أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

كم مستقيماً يقسم

كم مستقيماً يقسم

كم مستقيماً يقسم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم مستقيماً يقسم، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

كم مستقيما يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما ، الخط المستقيم هو عبارة عن الخط لا نهائي في الحياة والذي يكون له بداية وليس له نهاية والذي يتكون من نطقة أ و ب في تمثيل الخط المستقيم وهذا ما يتم التعامل فيه بشكل صحيح ويكون هذا الاساس التعامل معه بشكل كبير في حياتنا عن طريق الاشكال الهندسية التي تعلم في حياتنا ويبقى هذا عامل مهم وقوي في تمثيل الاشكال الهندسية في الرياضيات .

كم مستقيما يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما

يعتبر علم الهندسة من اقوى واكبر العلوم الي تتواجد في الرياضيات لانها تضم مجموعة كبيرة من الاعداد والاشكال والقوانين والنظريات التي توجد في حياتنا ويكون هذا منن ضمن الامور الواضحة والسهلة التي توجد في الحياة وما يتواجد ايضا الشكل المستقيم الذي يكون في تمثيل الاعداد عن طريق الشكل الهندسي في المربع او المستطيل او المعين او  الدائرة التي تحتوي على الاقطار في المنتصف .

حل كم مستقيما يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما

من خلال وجود القطر الذي يكون في منتصف الشكل الهندسي الذي يعمل على تنصيف الشكل ال شكلين وهذا يكون عبر القطر الذي يمر من النصف في المربع يكون خطان والمستطيل ايضا خطان ولكن في الدائرة عدد لا نهائي من الاقطار التي تتواجد بشكل كبير في حياتنا وهذا من الامور الواضحة والصريحة التي تتواجد بشكل كبير في حياتنا عن طريق الاعداد والتمثيل الهندسي .

الاجابة الصحيحة هي :

  • خطين مستقيمين 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا