أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يعبا الطلاء في صفائح تحتوي كل منها

يعبا الطلاء في صفائح تحتوي كل منها

يعبا الطلاء في صفائح تحتوي كل منها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يعبا الطلاء في صفائح تحتوي كل منها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يعبأ الطلاء في صفائح تحتوي كل منها على 5 لترات ، تعتبر الحجوم من ضمن الخصائص التي توجد في القياس الذي يكون في كتلة الجسم او المادة والكمية التي تكون حاضرة في كثير من الاجسام في حياتنا وهذا ما يتم التناول بشكل كبير في الحياة عن طريق اللتر التي تكون وحدة قياس الحجوم التي توجد في السوائل والتي تكون في الماء في الشكل التي تكون موجودة فيه او فيه الصفائح .

يعبأ الطلاء في صفائح تحتوي كل منها على 5 لترات

تعتبر هذه المسالة من ضمن المسائل التي توجد في عملية حسابية في مادة الرياضيات وهذا من ضمن الامور المعروفة والتي تتداول بشكل كبير ويتم الاعتماد عليها عن طريق الكثير من الامور السهلة والبسيطة التي تكون عن طريق العملية الحسابية وكل هذا يبقى عامل مهم وقوي في كثير من المعادلات او الفروع التي توجد في مادة الرياضيات العلمية والاساسية في التعليم .

حل يعبأ الطلاء في صفائح تحتوي كل منها على 5 لترات

ومن خلال وجود الكثير من الامور السهلة والبسيطة والواضحة التي تتواجد بشكل كبير في حياتنا يكون هذا عبر التعدد في المسائل العلمية وما يكون في الصفائح عملية القسمة التي توجد في 5 لتر والتي تساوي 500 مل في اللتر ويوجد  التقسيم على الصفائح الفارغة التي توجد في باقي العناصر التي تكون موجودة في التعليم بشكل كبير عن طريق حل العملية الحسابية .

الاجابة الصحيحة هي :

  • 8 صفائح 

اقرأ أيضا