أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تظهر الصوره التاليه مصباحا ضوئياً

تظهر الصوره التاليه مصباحا ضوئياً

تظهر الصوره التاليه مصباحا ضوئياً

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تظهر الصوره التاليه مصباحا ضوئياً، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تظهر الصورة التالية مصباح ضوئي، يعتبر علم الفيزياء علم من العلوم التي يهتم بها كثير من الطلبه في كافة المراحل المختلفة والمتعددة كما ان علم الفيزياء من العلوم التي بها القوانين والمعادلات المختلفة التي يستفيد منها كثير من الطلبة في مراحل علمية كثيرة وتعتبر مادة الفيزياء من المواد التي تهتم بدراسة الطاقه والماده وكثير من التفاعلات المتعددة كما انها مادة علمية يهتم بها كثير من المعلمين المختصين في المنهج السعودي وتعتبر واحدة من المواد التي اهتمام ومن خلال المعلومات الخاصة بموقعنا techsilaa.com سنقدم التفاصيل.

كما ان الكهرباء تعتبر من ابرز واهم التطبيقات الفيزيائية والتي لا يمكن الاستغناء عنها ويعتمد الانسان عليها في كثير من مجالات الحياه ولا يمكن ان يستغني عنها في كافة المجالات المختلفة، كثير من الصناعات المتعددة يتم الاهتمام بها من خلال المجال الكهربائي المميز وتعتبر مادة الفيزياء من المواد التي لها مكانه واهتمام بين كثير من المواد في التعليم من خلال المنهج السعودي، كما ان للطاقه مجالات مختلفة واستخدامات متتنوعه لا يستغني عنها الطلبه وغيرهم.

كثير من الاغراض المطاطية والكثير من الاشياء البلاستيكية لها اهتمام واستخدام مميز في كافة المجالات المختلفة والكثيرة وتعتبر الفيزياء من المواد التي لا غني عنها في المنهج السعودي وهي مادة علمية تمتلئ بالمعلومات والقوانين المختلفة.

الإجابة الصحيحة هي:-

  • مسمار حديد شريط مطاطي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا