أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

كم مستقيم يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما بيت العلم

كم مستقيم يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما بيت العلم

كم مستقيم يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما بيت العلم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم مستقيم يقسم الشكل الى قسمين متماثلين تماما بيت العلم، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

كم مستقيما يقسم الشكل بيت العلم، تتنوع الاشكال الهندسية وتختلف عن بعضها البعض في الرياضيات، حيث تعد الرياضيات مادة مهمة وقادرة على الانطلاق في تالتحديد والتعريف المناسب للانسان بما يحيط به من القيم والمتغيرات، فلا شك في ان النظام المتعلق بالتركيبة الرياضية فاعل وملهم وقادر عى اعطاء التفسير المناسب لكل ظواهر هذا الكون المحيط بنا.

كم مستقيما يقسم الشكل بيت العلم

يعرف الخط المستقيم بانه خط طولي يظل لعى اتجاه واحد لا ينحني ولا يميل حيث مالت معه الزوايا، ولا يمكن لاي خطين مستقيمين ان يتقاطعا في هذا الاتجاه او المجال، ويتم رسم الخط المستقيم من خلال النظر الى النقطة التي ينطلق منها الانسان نحو الهدف ويطيل الخط المار الى ان يصل المكان والوجهة المقصودة، وعند التقاء الخطوط المستقيمة تنتج الزوايا.

حل كم مستقيما يقسم الشكل بيت العلم

تتباين الاشكال الهندسية وتختلف عن بعضها البعض لتكون ذات مكنطق وذات بعد رياضي هام، ولا يخفى على احد اغن المجال الرياضي يعتبر من المجالات الكبيرة والتي تتعلق بالقيمة الرياضية والناحية الحسابية التي تبين هيكلة الرياضيات وبنيتها المتينة، والاشكال الهندسية لا تخرج عن اطوار المثلثات والمربعات والمعينات والمنحرفات والمتوازيات ولهذا تنفرد بشكلها.

الاجابة الصحيحة هي:

  • خطين مستقيمين

اقرأ أيضا