أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

كم نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي

كم نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي

كم نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي، ملخص مباراة الهلال وتشيلسي، مباراة الهلال وتشيلسي مباشره، نتيجة مباراة تشيلسي اليوم، الهلال ضد تشيلسي، موعد مباراة الهلال وتشيلسي.

احتضن استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وبدأ تشيلسي مشواره في كأس العالم للأندية من المربع الذهبي، باعتباره بطلا لدوري أبطال أوروبا، حيث دشة ظهوره في البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته في نسخة 2021 التي حقق فيها المركز الثاني.

بينما تأهل الهلال لهذا الدور بعدما اكتسح الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1 في ربع النهائي، ويتطلع الفريق لتحقيق إنجاز كبير بالوصول إلى المباراة النهائية في مشاركته الثانية، بعدما حقق المركز الرابع في مشاركته الأولى العام قبل الماضي.

وضرب تشيلسي بقوة خلال مواجهة الهلال منذ بداية المباراة بغية تسجيل هدف مبكر، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 32 عبر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد خطأ كبير من دفاع الزعيم.

وحاول الهلال التعويض فيما تبقى من وقت المباراة، لكن تشيلسي تمكن من الحفاظ على النتيجة ليخرج فائزا بهذا الهدف.

وضرب تشيلسي بذلك موعدا مع بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية، التي ستقام على استاد محمد بن زايد يوم السبت المقبل.

بينما اكتفى الهلال بالمنافسة على المركز الثالث مجددا في مشاركته الثانية بالبطولة، حيث ضرب موعدا مع الأهلي المصري الذي خسر من بالميراس 0-2 (الثلاثاء).

اقرأ أيضا