أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مِنْ أنواعِ التَّكراراتِ التي يدعمُها برنامَجُ سكراتش لَبِنةُ كَرِّرْ باستِمرارٍ

مِنْ أنواعِ التَّكراراتِ التي يدعمُها برنامَجُ سكراتش لَبِنةُ كَرِّرْ باستِمرارٍ

مِنْ أنواعِ التَّكراراتِ التي يدعمُها برنامَجُ سكراتش لَبِنةُ كَرِّرْ باستِمرارٍ

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مِنْ أنواعِ التَّكراراتِ التي يدعمُها برنامَجُ سكراتش لَبِنةُ كَرِّرْ باستِمرارٍ، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من انواع التكرارات التي يدعمها برنامج سكراتش لبنه كرر باستمرار، فهو من ابرز البرامج التي يقوم بدعما الحاوسب، فهو عبارة عن افضل واعظم الاختراعات التي قام بها الانسان على مر العصور والازمان، وذلك لما له من توفير للوقت والجهد بشكل كبير، حيث تم الاستغناء عن العددي من الايدي العاملة، واستبدالها بالحاسوب، وبذلك انطلاقاً لقدرته على القيام بكم هائل من الاوامر، واستخدامه في كافة المجالات المختلفة، واليوم من خلال مقالنا سوف نتعرف على ابرز البرامج التي يقوم الحاسوب بدعمها بشكل اساسي.

من انواع التكرارات التي يدعمها برنامج سكراتش لبنه كرر باستمرار

تعرف لغات البرمجة على انها عبارة عن مجموعة من الاوامر التي يتم اعطائها للحاوسب،و ذلك من خلالها منحها للحاسوب من اجل القيام بعدد من الاوامر المهمة واللازمة، بحيث تنقسم لغات البرمجة الي نوعين اثنين، وهما لغات برمجة عالية المستوى، ولغات برمجة منخفضة المستوى، وبالتالي نجد ان انواع التكرار التي يتم دعمها من قبل سكراتش هي:

  • يدعم ثلاثة انواع من التكرار.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا