أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة؟

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة؟

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة. يدرس الطالب في حياته الدراسية مواد مهمه، ولعلّ اهم العلوم التي يدرسها الطالب علم الرياضيات، وعلم الفيزياء، وعلم الكيمياء وعلم الاحياء، إذ تدخل تلك العلوم في مجالات حياتنا اليومية، حيثُ يستخدمها الانسان من أجل انتاج الطاقه، وتوصيل الكهرباء.

ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة

إنّ العلماء يقوموا بالعديد من التطورات المتتاليه؛ بهدف تطوير انظمه الكهرباء، وكذلك تطوير انظمه توصيل الكهرباء الطبيعيه، حيث نجد البعض يقوم باستخدام الخلايا الشمسيه والطاقه المتجدده، علماً بأن هذه التطورات قائمة على علم الفيزياء، وسوف نسلط الضوء اليوم على اجابة السؤال المطروح.

حل سؤال: ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة

إن الفيزياء تتناول دراسة عدة مفاهيم منها: التوصيل، والطاقه التي تعتمد على وجود تيار كهربائي، من أجل تشغيل جهاز كهربائي عن طريق مجموعه من العمليات مثل: عمليه التوصيل إذ تعمل على نقل الطاقه الى الغلاف الجوي بواسطة التوصيل، والحمل الحراري، والإشعاع.

الإجابة الصحيحة هي:-

  • توصـيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا