أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اي من ما يلي يطلق عليه مركب

اي من ما يلي يطلق عليه مركب

اي من ما يلي يطلق عليه مركب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اي من ما يلي يطلق عليه مركب، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اي من ما يلي يطلق عليه مركب، يتم التعرف على إجابة هذا السؤال من خلال ما قام المعلم بتوضيحه للطلاب فيما يتعلق بمادة الكيمياء، وما تحتويه من عناصر، ومركبات، والخصائص المميزة لكلٍ منها، حيث يهتم علم الكيمياء في التعرف على التفاعلات التي تحدق بين العناصر الموجودة في الطبيعة، وما ينتج عنها من مكونات جديدة يطلق عليها المركبات، تتصف يخواص، وصفات جديدة تختلف عما كانت عليه قبل عملية التفاعل، ومن خلال ذلك يتمكن الطلبة من الإجابة على سؤال اي من ما يلي يطلق عليه مركب.

اي من ما يلي يطلق عليه مركب

يندرج هذا السؤال في إطار الأسئلة الموضوعية من نوع الاختيار من متعدد التي يقوم المعلم بطرحها على الطلبة، لاختبار مدى قدراتهم المختلفة، على فهم، واستيعاب ما قام بشرحه لهم خلال الحصة الدراسية، وفيما يخص المركب فإنه يعرف على أنه عبارة عن اتحاد عنصرين أو أكثر، ومن خلال ذلك نصل إلى أن الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المتاحة لسؤال اي من ما يلي يطلق عليه مركب، هي "الماء، والهيدروجين ،وملح الطعام، والصوديوم"

اقرأ أيضا