أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

رابط فحص 100 دولار شهر 2

رابط فحص 100 دولار شهر 2

رابط فحص 100 دولار شهر 2

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص 100 دولار شهر 2، تكتظ محركات البحث في هذه الأيام بالبحث عن رابط المنحة القطرية الذي يفعله الاستعلام الحكومي في قطاع غزة، لأن هذه الأيام هي الموعد لصرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في القطاع، إذ يستفيد ما يقارب من 120 ألف شخص غزي من منحة قطر التي تصرف منذ منتصف عام 2018، يمكن أن يزيد العدد أو ينقص، وفق ما ترتئيه الجهات ذات الصلة

أوضح السفير العمادي أن المنحة ستُصرف لـ 120 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس "كورونا"، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة أن رئيس اللجنة القطرية لإعادة قطاع غزة السفير محمد العمادي ونائبه خالد الحردان، سيكونان مساء يوم الخميس في القطاع ،لإعلان موعد صرف المنحة 100 عن شهر”2″ فبراير2020، لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

ومنذ ثلاثة عشر عاماً يعاني الشعب الفلسطيني بغزة من أوضاعاً اقتصادية صعبة، دفعتهم لانتظار تفعيل فحص المنحة 100دولار عن شهر “2” فبراير 2022.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

من المقرر أن يتم تفعيل رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة 100 دولار عن شهر 2فبراير، بعد إعلان السفير العمادي موعد صرف المنحة الاميرية.

ومن المرجح أن يتم صرف منحة 100 دولار لشهر فبراير في تاريخ 26 فبراير 2022

لصالح المستفيدين من منحة 100 دولار من دولة قطر البالغ عددهم 70 الف أسرة فقيرة.

من المتوقع ان يتم تفعيل رابط فحص 100 دولار من قطر من قبل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقطاع غزة، بعد اعلان العمادي عن موعد صرف منحة قطر، وذلك باشراف وزارة التنمية الاجتماعية، كونها الجهة التي تدقق كشوفات اسماء المستفيدين من المنحة.

https://query.gov.ps/index.php/c_new

صرف 100 دولار المنحة القطرية شهر فبراير

وعن آلية الصرف ، والكشوفات المستفيدة من منحة قطر ، فقد أشار المصدر إلى أن الصرف سيكون لـ100الف اسم للكشف الأول والثاني ومع الملحقين بالكشف الثاني وأسماء جديدة .

وكان خالد الحردان نائب السفير القطري العمادي قد وصل قطاع غزة في 21 من يناير الماضي عبر معبر بيت حانون ايرز شمال القطاع.

وترأس الحردان خلال زيارته الى القطاع، وفدًا قطريًا من بينهم أطباء أشرفوا على عدد من العمليات، وخاصة في زراعة القوقعة لأطفال من غزة.

فحص منحة الـ 100 دولار يتم من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر الروابط التالية :-

https://query.gov.ps/index.php/c_new

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا