أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

كأن الصديقين أخوان احذف كأن وغير ما يلزم

كأن الصديقين أخوان احذف كأن وغير ما يلزم

كأن الصديقين أخوان احذف كأن وغير ما يلزم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كأن الصديقين أخوان احذف كأن وغير ما يلزم، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

كأن الصديقين أخوان احذف ان وغير ما يلزم، تعد اللغة العربية من اهم اللغات المنتشرة في العالم، ونجد ان اللغة العربية التي تتواجد في العالم تحتل مكانة كبيرة في نفوس المسلمين وفي قلوب العرب، حيث تمثل اللغة العربية اللغة الرسمية والقومية والمطلوب من كل مواطن في اي دولة عربية ان يستخدمها كلغة ام خاصة به ويوظفها في المجالات التي تتعلق بحياته، ولا يخفى على احد ان اللغة العربية تخضع لجملة من القواعد والاسس المتنوعة اتي تنظم سير اللغة العربية وتبين اهدافها.

كأن الصديقين أخوان احذف ان وغير ما يلزم

من ابرز المجالات التي تنتمي اليها اللغة العربية  مجال النحو، ويهو ما يحدد الوظائف النحوية والبيئة الخصبة التي تكتسب منها اللغة العربية تعريفها وشكلها بين اللغات، ولا بد من التعامل مع علوم النحو بصورة منطقية ومتدرجة من خلالها يصل الطالب الى العلم الصحيح، ولابد من التعاون مع الفروع الاخرى من اجل ان تكون النصوص المكتوبة والعبارات خاضعة الى العلوم الصحيحة والمعرفة بطبيعة اللغة العربية، ونشاهد في علوم النحو جملة معلومات مميزة ومواضيع شيقة تخص الاعراب.

الاجابة الصحيحة هي:

  •  الصديقان اخوان

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا