أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة، موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي، موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي، الاهلى والهلال السودانى.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم الجمعة المقبل الموافق 18 فبراير الجاري بالعاصمة السودانية الخرطوم.


القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السودانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رئيس الهلال السوداني: الأمن سمح لنا بحضور 15 ألف متفرج أمام الأهلي

وأكد هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني: "السلطات الأمنية وافقت على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الأهلي لكن مازلنا ننتظر موافقة الكاف".

تأمين بعثة الأهلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدِّمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "مباراة الأهلي لها أهمية كبيرة، وهناك تأمين كامل وشامل للمباراة وبعثة الأهلي أثناء تواجدها في السودان، وسيكون التأمين بصورة ممتازة وعلمية ولن تحدث أي مشاكل".

حظوظ الهلال السوداني

ولفت: "الهلال السوداني لديه حظوظ قوية، وأتوقعُ صعود الهلال بالتأكيد من المجموعة".

الأهلي يلبي طلب المريخ السوداني ويستضيف مبارياته في دوري الأبطال

في سياق آخر انطلاقًا من العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، وفي إطار الروابط التي تجمع بين دولتي مصر والسودان على مر العصور، لبى النادي الأهلي المصري طلب شقيقه المريخ السوداني بالموافقة على استضافة جميع مباريات المريخ في دوري رابطة الأبطال الإفريقي على ملعب الأهلي WE السلام. 

وأبدت إدارة الأهلي تعاونها الكامل مع الأشقاء في المريخ وضيوفهم في المباريات المقبلة، سواء بالنسبة لملاعب التدريب أو ما يساعدهم على تحقيق الأهداف الخاصة بهم. وعبرت إدارة الأهلي عن ترحيبها بالتعاون والمساندة لكافة الأندية السودانية والعربية الشقيقة في كل المحافل.

أكدت إدارة المريخ السوداني على تقديرها لموقف النادي الأهلي المصري وسرعة استجابته لطلب شقيقه المريخ في مثل هذه الظروف. وأشاروا إلى اعتزازهم وكل الجماهير السودانية بالنادي الأهلي وإدارته، وما يقدمه من تعاون ودعم لكل أشقائه من الأندية العربية بوجه عام والسودانية بشكل خاص.

 

 

 

 

اقرأ أيضا