أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما هو يوم التأسيس السعودي

ما هو يوم التأسيس السعودي

ما هو يوم التأسيس السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو يوم التأسيس السعودي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هو يوم التأسيس في السعودية، المملكة العربية السعودية هي أحد أهم دول شبه الجزيرة العربية، والتي تقع في قارة آسيا، لاسيما أنها الأكبر من بين دول الخليج العربي، ومن الجدير بالإشارة إليه أن الملك عبد العزيز آل سعود هو المؤسس الأول للملكة العربية السعودية، بعد أن كانت عبارة عن عدة من الدول وهي الأولى، الثانية، الثالثة، كما أن الملك سلمان بن عبد العزيز عمل على إصدار أمر ملكي، يُقر به على تحديد ذكرى خاصة، وهي موعد ذكرى تأسيس الدولة السعودية، حيثُ يكون إجازة رسمية في كافة أنحاء المملكة.

ما هو يوم التأسيس في السعودية

يوم التأسيس هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية، ويوافق يوم تأسيس الدولة السعودية 22 فبراير /شباط من كل عامٍّ، حيثُ أنه أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز ذلك في تاريخ 27 يناير من عام 2022، أمراً ملكياً، يُقر به على إعلان يوم التأسيس في المملكة، وإعلان هذا اليوم إجازة رسمية، هذه هي الإجابة على السؤال السابق .

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا