أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تتشكل الجبهة الهوائية عند التقاء

تتشكل الجبهة الهوائية عند التقاء

تتشكل الجبهة الهوائية عند التقاء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تتشكل الجبهة الهوائية عند التقاء، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تتشكل الجبهه الهوائيه عند التقاء...... الجبهات الهوائيه هي عباره عن نسمات الهواء التي تتشكل ثم تقوم بعد ذلك به الهبوب وين انتشار في الاجواء المختلفه والتي تعمل في كثير من الاحيان على عمليات مختلفه منها عمليات تلطيف الاجواء وتبريدها اذا كانت هذه التيارات الهوائيه او الجبهات الهوائيه البارده بعض الشيء وخاصه هذه النسمات والجبهات الهوائيه التي تقوم بها في فصل الصيف والتي تعمل على ترطيب الاجواء وتنظيفها والتخفيف من درجات الحراره التي تكون مرتفعه بدرجه كبيره جدا.

 تتشكل الجبهه الهوائيه عند التقاء

 وهناك ايضا الجبهات الهوائيه الاخرى التي تتشكل في فصل الشتاء و اكثر ما يميز هذه الجبهات الهوائيه التي تكون في فصل الشتاء انها جبهات هوائيه بارده جدا تعمل على انخفاض درجات الحراره و شعور الانسان بالبرد الشديد نظرا لبروده الاجواء في فصل الشتاء والتي تكون غالبا مصحوبه بتساقط الامطار وهموم الرياح القويه كذلك كما انه في بعض الاحيان يتم تساقط العديد من الثلوج في الكثير من المناطق المختلفه .

الاجابه الصحيحة هي:

  • عند التقاء جبهتين من الهواء مختلفه الصفات او تيارات هوائيه احداهما بارده والاخرى حاره.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا