أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، توتنهام ومانشستر سيتي 4-3، اهداف مانشستر سيتي وتوتنهام 4 -3، مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 4 3 كاملة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب أرضية إستاد الاتحاد لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام، مساء اليوم السبت 19 فبراير، وذلك لحساب فعاليات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لكرة القدم.

يمر مانشستر سيتي بأفضل فتراته في الوقت الحالي في مسابقة الدوري المحلي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة ويبتعد عن الوصيف ليفربول بفارق 9 نقاط، بعد الانتصار في الجولة الماضية على نوريتش سيتي برباعية دون رد، وأيضًا اكتسح سبورتينج لشبونة بدوري الأبطال بخماسية نظيفة بدور ثمن النهائي، وهذا يبين مدى قوة الخصم وتركيزه العالي هذا الموسم.

السيتي بقيادة المدير الفني بين جوارديولا سيدخل هذه المعركة الشرسة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث استعد لها أيضًا بحماس شديد كان في التدريبات بين اللاعبين وتركيز تام، حيث يطمح الفريق تحقيق الفوز ومواصلة التربع على القمة وتوسيع الفارق مع الثاني لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي والسير نحو الطريق الصحيح لاعتلاء منصات التتويج مرة آخرى.

وعلى الجهة الأخرى، لا يزال يبحث توتنهام عن العودة إلى مستواه الطبيعي في المسابقة، فهو تارة ينتصر وأخرى يسقط، ليبقى في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بعد تلقيه خسارتين متتاليتين من وولفرهامبتون بثلاثية لهدفين وساوثهامبتون بهدفين دون رد.

  • تشكيل السيتي: إيدرسون- ووكر- دياز- لابورت- كانسيلو- رودريجو- جوندوجان- بيرناردو- سترلينج- دي بروين- فودين.
  • تشكيل توتنهام: لوريس- رويال- روميرو- داير- ديفيز- سيسجنون- هويبرج- بينتانكور- كولوسيفسكي- سون- كين.

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

3-2 لصالح توتنهام مقابل هدفين لمان سيتي

 

 

 

اقرأ أيضا