أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم، كم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم، ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم، اهداف باريس سان جيرمان اليوم يوتيوب، مباراة باريس سان جيرمان القادمة.

يستعد ملعب لا البوجوار مباراة هامه تجمع بين باريس سان جيرمان ونانت، مساء اليوم السبت 19 فبراير، وذلك لحساب فعاليات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يسيطر باريس سان جيرمان على صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، عقب الفوز على رين بهدف دون رد في الجولة الماضية ليواصل تربعه على القمة وحيدًا.

النادي الباريسي هذا الموسم يمر بفترة مميزة جدًا ويقدم أداء رائع أمتع به عيون الناظرين، وفي هذه الموقعة سوف يقاتل بشراسة من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار في الطريق الصحيح نحو اعتلاء منصات التتويج لعودة اللقب لخزائنه من جديد.

وعلى الجانب الأخر، يقدم نانت مستوى مقبول في المسابقة حتى اللحظة، فهو يحتل المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بعد الانتصار على ريمس بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويتطلع نانت في هذه الموقعة إلى تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع إلى الخلف، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والحذر من لدغات الخصم القوية.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

3 أهداف لصالح نانت مقابل لا شئ لسان جيرمان

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا