أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اصلاح الأجهزة والأدوات العاطلة بدلا من رميها

اصلاح الأجهزة والأدوات العاطلة بدلا من رميها

اصلاح الأجهزة والأدوات العاطلة بدلا من رميها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اصلاح الأجهزة والأدوات العاطلة بدلا من رميها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اصلاح الاجهزه والادوات العاطله بدلا من رميها، مما لا شك فيه أن إصلاح الأدوات التي تكون عاطلة تُعتبر هي من الأمورِ الهامةِ في الحياة، وهي التي تُعرف بإعادةِ التدوير، وهي تلك العملية الهامة التي تُساعد في التخلص من تلكِ المواد الغير صالحة، والتي تُصبح ذات فائدة للأفراد، وأيضاً تُساعد في منع الهدر غير الضروري للموارد الطبيعية.

اصلاح الاجهزه والادوات العاطله بدلا من رميها

الجدير بذكره أن الإنسانَ من المُمكنِ له أن يستفيد من كافة تلك المواد التي تتواجد حوله، وذلك عن طريقِ إعادة استخدامها من أجلِ توفير تلك العوائد المالية، وتُساعد بدورها تقليل تلك المصاريف على الأفراد، وأيضاً يتم الاستفادة من المواد المتاحة، وتلعب دور هام جداً في تقليل مُعدلات التلوث في الطبيعة، حيثُ أن رمي تلك الأدوات والمواد من المُمكنِ أن تُلحق الضرر بالكائنات الحية التي تعيش في هذا الكون، والتي تؤدي إلى حدوث التلوث بشتى أنواعه الثلاث، وهُنا نضع إجابة السؤال، وكانت هي عبارة عن الآتي/

  • العبارة صحيحة

اقرأ أيضا