أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة، موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر، موعد مباراة الأهلي القادمة، مباريات اليوم، موعد مباراة الزمالك، موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهات الدوري المحلي بعد فترة غياب طويلة؛ بمواجهة فريق مصر المقاصة ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز ، على ملعب «استاد الأهلي وي السلام»، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يرغب الأهلي؛ العائد من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي  في الفوز أمام الفريق الفيومي لاستعادة صدارة الدوري مرة أخرى.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر، والذي لعب مباراة أكثر من النادي الأهلي الذي لعب 7 مباريات فقط.

ويوجد مباراتان مؤجلتان للأهلي في مسابقة الدوري المصري الأولى أمام بيراميدز المؤجلة من الأسبوع الثامن والتي تحدد لها يوم 8 مارس المقبل، بالإضافة لمباراة من الجولة التاسعة أمام الجونة والتي تأجلت نظرًا لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي حصد خلالها المركز الثالث.

ويتفوق الأهلي في المركز الثاني عن الزمالك بفارق الأهداف، ولكل فريق 19 نقطة، إلا أن الفارس الأبيض لعب جميع مبارياته في المسابقة حتى الآن ولا يوجد أي مباراة مؤجلة.

 

 

اقرأ أيضا