أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال، سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال، سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال تصفيات كاس العالم، موقع تذكرتي مصر والسنغال، موعد مباراة مصر والسنغال.

مهمة صعبة تنتظر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022، عندما يواجه السنغال في الدور الفاصل على مباراتي ذهاب وإياب.

وتحدد موعد مباراتي مصر والسنغال بالفعل، حيث ستقام الأولى في استاد القاهرة الدولي، وهو الملعب التاريخي للكرة المصرية.

وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت المنتخبين في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022 التي أقيمت في الكاميرون، انتهت بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي أهدت الكاس لـ"أسود التيرانجا".

وبمجرد الإعلان عن موعد مباراتي الفريقين في تصفيات المونديال، بدأ العديد من عشاق كرة القدم المصرية في البحث عن تذاكر مباراة مصر والسنغال.

يبحث العديد من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة، خاصة الرياضيين ومحبي كرة القدم، عن موعد مباراة مصر والسنغال المقبلة، وموعد حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال بالنسبة لمن يريدون حضور المباراة في الاستاد وتشجيع المنتخب، خاصة بعد طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة حضور 60 ألف مشجع لمباراة المنتخب الوطني أمام السنغال المقرر إقامتها 25 مارس المقبل.

موعد حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

يكون الحجز عن طريق موقع تذكرتي، الذي لم يفتح باب الحجز حتى الآن، ولم يتم الكشف حتى الآن من جهات رسمية عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال، ولكن من المؤكد أنها تكون متاحة للجمهور قبل المباراة بأسابيع، أي أن طرحها يكون في الأيام الأولى من شهر مارس.

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

ستكون تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم متواجدة على موقع "تذكرتي"، والذي تباع عليه تذاكر مباريات الدوري المصري وأهم الفعاليات الرياضية التي تقام في البلاد..

  • ويمكن الدخول مباشرةً إلى  موقع "تذكرتي" من خلال هذا الرابط.. tazkarti.com.
  • وسيتوجب التسجيل أولاً على الموقع ليتمكن المشجع من شراء تذكرة، ولن يستطيع الحضور إلا ببطاقة المشجع.

يتيح موقع تذكرتي إمكانية حجز تذاكر جميع المباريات، ومن المتوقع أن يتم إتاحة حجز مباراة مصر والسنغال في القاهرة قريبا، وجاءت الخطوات كالتالي:

  1.  يقوم الراغب في حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال بالدخول على موقع «تذكرتي» من هنا.
  2.  يتم اختيار الأيقونة الخاصة بحجز التذاكر بالضغط على «تذاكر المباريات».
  3.  وعند إتاحة حجز مباراة مصر والسنغال تظهر القائمة الخاصة بالمباريات التي يمكن حجز التذاكر لحضورها، وبمجرد ظهورها يتم الضغط على «حجز تذكرة».
  4.  يتم إدخال رقم حساب تذكرتي في الخانة المخصصة لذلك، ثم يتم إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب.
  5.  يتم عرض قائمة بالطرق المتاحة للجمهور لحجز تذاكر مباراة مصر والسنغال للحصول على بطاقة المشجع، التي تمكن الجمهور من الدخول لمدرجات الاستاد.

لم يتم الإعلان بالطبع عن سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 حتى الآن.

لكن خلال مباريات التصفيات السابقة الخاصة بالمنتخب المصري، تراوحت أسعار التذاكر من 50 إلى 300 جنيه مصري، ومن المتوقع أن تزيد قليلاً في لقاء السنغال لأهميته.

 

 

 

اقرأ أيضا