أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

امر طباعةالبيانات

امر طباعةالبيانات

امر طباعةالبيانات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

امر طباعةالبيانات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

امر طباعة البيانات هو، لدينا أوراق يومية قابلة للطباعة في أيدينا للعمل أو القراءة أو إكمال المهام الإدارية بلمسة زر طباعة و يمكننا ان نعرف الطباعة على انها هي الاستنساخ الميكانيكي للكلمات والصور والأنماط على الورق أو القماش منذ العصور القديمة. ظهرت الطباعة في العديد من الحضارات القديمة واستمرت في التطور حتى وصلت إلى شكلها الحالي.

امر طباعة البيانات هو

وتتمثل طباعة الحضارات القديمة في الأختام التي كانت توضع بأحرف ملكية أو خاصة، واستخدمت في سوريا والعراق خلال الألفية الخامسة قبل الميلاد تقريبًا، ولقد تم نقش صور الالهة القديمة كعشتار وشمس وانكي على الاختام كما وعرفت الحضارة الفارسية والهندية على هذا النوع من الطباعة وكانت تستخدم في التجارة في العادة كانت متسمه بالجرد اوبنقش الكتابات الهندية، على خلاف الحضارات الاخرى كالاغريقية والمصريقة والرومانية التي اعتمدت بشكل كلي على النسخ والكتابات اليدوية، اما الطباعة الحديثة فقد ظهرت اول الالات الطباعة بأ شكالها الحديثة في دولة المانيا على يد يوهانز غوتنبرغ وكانن ذلك في منتصف القرن الخامس عشر للميلاد.

امر طباعة البيانات هو 

  • الاجابة: الأمر print

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا