أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة السيتي القادمة

مباراة السيتي القادمة

مباراة السيتي القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة السيتي القادمة، جدول مباريات مانشستر سيتي 2021، موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم، مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة، مباراة مانشستر يونايتد القادمة، مانشستر سيتي الآن

يضرب فريق مانشستر سيتي موعدًا ناريًا ضد نادي إيفرتون في قمة إنجليزية جديدة وذلك في إطار منافسات مسابقة البريميرليج الممتاز النسخة الجارية 2021-2022.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نادي إيفرتون في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت القادم 26-2-2022 وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتتجه آنظار كرة القدم العربية والعالمية إلى مدينة إيفرتون، حيث يستضيف ملعب "غوديسون بارك" اللقاء المنتظر بين الفريقين في ديربي من الديربيات القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على شبكة قنوات بي أون سبورتس بشكل حصري بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لمتابعى شمال أفرقيا والوطن العربي بأكمله.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتواجد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 رغم الهزيمة الموجعة أمس من فريق توتنهام 3-2 ، فيما يمتلك 28 نقطة متواجدا في المركز السادس عشرة في جدول ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضا