أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا، بنات اوكرانيا للزواج، مكتب السماء السابعة للزواج في أوكرانيا، أرقام هواتف اوكرانيات للزواج، دعوة زواج من اوكرانيا، تجربتي الزواج من اوكرانيا.

أوكرانيا (وتلفظ غالبا أُكرايينا؛ Україна بالأوكرانية وتلفظ ‎[ukrɑˈjinɑ]‏) هي دولة تقع في شرق أوروبا. تحدها روسيا من الشرق، بيلاروسيا من الشمال، بولندا وسلوفاكيا والمجر من الغرب، رومانيا ومولدوفا إلى الجنوب الغربي، والبحر الأسود وبحر آزوف إلى الجنوب. أوكرانيا عضو في رابطة الدول المستقلة. بين عامي 1923-1991 وقعت أغلب البلاد ضمن الاتحاد السوفيتي. مدينة كييف هي العاصمة وأكبر مدينة في أوكرانيا.

حصلت أوكرانيا على الاستقلال مرة أخرى بعد تفكك الاتحاد السوفيتي في عام 1991. بدأت هذه الفترة بالانتقال إلى اقتصاد السوق، حيث ضرب الركود الاقتصاد الأوكراني لثماني سنوات. لكن منذ ذلك الحين، فإن الاقتصاد شهد زيادة كبيرة في نمو الناتج المحلي الإجمالي. أثرت الأزمة الاقتصادية العالمية في 2008 على أوكرانيا واضطرب الاقتصاد. وانخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 20 ٪ من ربيع 2008 إلى ربيع 2009، ثم تعادل من جديد حيث قارن المحللون حجم التراجع بأسوأ سنوات الكساد الاقتصادي خلال بدايات التسعينيات.

أوكرانيا هي دولة موحدة تتألف من 24 أوبلاست (محافظات)، وتتمتع اثنتان من المدن بمركز خاص: كييف، العاصمة، وسيفاستوبول، التي تضم أسطول البحر الأسود الروسي وفقا لاتفاق تأجير. أوكرانيا هي جمهورية ذات نظام نصف رئاسي مع فصل السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية. منذ انهيار الاتحاد السوفيتي، تمتلك أوكرانيا ثاني أكبر جيش في أوروبا، بعد روسيا. يعيش في البلاد 42,7 مليون نسمة ولكن بعد أن شهدت البلاد نزعة انفصالية بمنطقتي دونيتسك ولوهانسك وضم روسيا شبه جزيرة القرم تقلص عدد السكان بشكل كبير-، 77.8% من أصل أوكراني، مع أقليات كبيرة من الروس والبيلاروس والرومانيين. اللغة الأوكرانية هي اللغة الرسمية الوحيدة في أوكرانيا، بينما تستخدم الروسية على نطاق واسع. الدين السائد في البلاد المسيحية الأرثوذكسية الشرقية، والتي أثرت بشكل كبير في العمارة والأدب والموسيقى الأوكرانية.

جغرافية أوكرانيا

تقع جغرافياً في جهة أوروبا الشرقيّة، حيث يحدّها من جهة الشرق الاتحاد الروسي، وتحدّها من جهة الشمال بيلاروسيا، وتحدّها من جهة الغرب المجر، وبولندا، وسلوفاكيا، وتحدّها من جهة الجنوب الغربيّ رومانيا ومولدوفا، ويحدّها من جهة الجنوب بحر آزوف، والبحر الأسود، أمّا مناخها فيمتاز بأنّه مناخ قاري معتدل.

تمتاز أوكرانيا باحتوائها على تضاريس متنوّعة مثل السهوب الخصبة، والأنهار كنهر دنيبر، ونهر دنيستر، ونهر سيفيرسكي دونيتس، والهضاب، والسلاسل الجبليّة كجبال الكاربات.

سكان أوكرانيا

يبلغ عدد سكان أوكرانيا 42,751,000 مليون نسمة، وتبلغ الكثافة السكانية 77 نسمة لكل كيلومتر مربع، وذلك حسب إحصائيات عام 2015م، ويتألف المجتمع السكاني فيها من مجموعات عرقيّة متنوّعة منها: 77.8% من الأكراونيون، و17.3% من الروس، و0.6% من البلاروس، و0.5% من المولداف، و0.5% من تتار القرم، و0.5% من البلغار، و0.4% من المجر، و0.3% من الرومانيون، و0.3% من البولنديون، و1.7% آخرون. يتحدّث سكانها اللغة الأوكرانية التي تعدّ لغة رسمية في البلاد، بالإضافة إلى تحدثهم باللغة الروسية، ولغة تتار القرم، أمّا الديانة فيدين غالبية سكانها بالديانة المسيحية، وباقي السكان يدين بالديانة الإسلامية، والديانة اليهوديّة.

اقتصاد أوكرانيا

يعتمد اقتصادها بشكل كبير على:

  1. قطاع إنتاج وتصدير سيارات النقل، والمركبات الفضائيّة.
  2. قطاع السياحة: تحتوي أوكرانيا على العديد من المعالم السياحيّة كمتحف الحرب الوطنية العظمى، وزقاق المناظر الطبيعيّة، ودار الأوبرا الوطنية، وشارع تاراس شيفتشينكو، والحديقة النباتية المركزية، وكاتدرائية القديسة صوفيا، ودير كييف بيشيرسك أفرا.

كم أسعار البنات في أوكرانيا

  • كم أسعار البنات في أوكرانيا ، حيث أن سعر الزوجة الأوكرانية يتراوح ما بين متوسط المبلغ 3000 و 5000 دولار ، وهذا المبلغ يشمل كل شيء في طريقك للعثور على زوجتك المثالية من أوكرانيا
  • فى حين أن أسعار البنات الأوكرانيات للمتعة يبدأ من مبلغ لطيف يبلغ 350 غريفنا في الساعة فإن عشرات الآلاف من السائحين من البلدان غير المتقدمة يزورون البلاد لمدة عام تقويمي ومع ذلك ، هناك فتيات النخبة الأوكرانيات يعملن مع عملاء أثرياء ، حيث تبدأ ساعة من الألعاب بسعر  يقارب 120 دولار.
  • حيث تقول بعض النسوة اللواتي يعملن في ساحة تومازينايا التى يتم فيها الاتفاق على بيع النساء كما ذكرنا سابقا ، بانهن كن يدفعن ما يقارب اربعة جنيهات للشرطة عن كل ليلة. وتجد النسوة، اللواتي لا يتم تهريبهن الى الخارج انفسهن مضطرات للعمل في شوارع اوديسا التي تعج بالعنف، إذ يواجهن أعمال عنف كثيرة، وهذا هو ما يميز المهنة. وقالت ميلا «يعمد القوادون الذين نعمل معهم الى نقلنا الى الضواحي الجانبية، وهناك نتعرض للضرب والاغتصاب. ولا يتدخل احد لحمايتنا، لانهم يدفعون المال للشرطة

شروط الزواج في أوكرانيا

قانون الزواج في أوكرانيا والأوراق المطلوبة

يوجد طريقتين للزواج

  • الطريقة الأولى والزواج فيها يسمى زواج قانوني ويتم في دائرة الزواج في أوكرانيا المسماة " زاكس " وفي هذه الطريقة يكون الزواج رسمي ويستطيع من خلاله الزوج الحصول على الجنسية الأوكرانية بعد مرور ما يقارب سنتين ونصف من تاريخ عقد زواجه.
  • أما الطريقة الثانية فهي طريقة شرعية اسلامية وتتم عند مأذون شرعي وهي ليست طريقة رسمية قانونية ، بمعنى غير معترف بها في الداوائر الرسمية الأوكرانية، ويستطيع الشخص توثيق زواجه في بلده لو أحب ذلك اذا كان يريد اصطحاب زوجته معه للعيش معه في بلده.
  • في الحالة الأولى يطلب منك بالاضافة لجواز سفرك ورقة عزوبية من بلدك الأصلي ومصدقة حسب الأصول.
  • أما في الحالة الثانية فلا يطلب منك شيء سوى حضور الزوج والزوجة وشاهدين.

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا

المراكز الإسلامية للزواج في أوكرانيا من هنا

 

 

اقرأ أيضا