أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة توتنهام

نتيجة مباراة توتنهام

نتيجة مباراة توتنهام

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة توتنهام، يحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 26 فبراير، على ملعب ايلاند رود، في إطار منافسات المرحلة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يتطلع توتنهام في هذه الموقعة إلى تصحيح المسار، بعد الخسارة على يد بيرنلي بهدف دون رد في اللقاء المؤجلة له من الجولة الثالثة عشر، ليتجمد رصيده عند النقطة 39 في المركز الثامن على جدول الترتيب.

السبيرز بقيادة المدير الفني أنطوني كونتي استعد لهذه المباراة بكل قوة، فهو عمل على تعديل الأخطار التي حصلت في اللقاء الماضي على أمل عدم تكرارها خشيه من خسارة أخرى، لذا سيقاتل بشراسة لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، يمر ليدز يونايتد بأسوء فتراته هذا الموسم، فهو يحتل المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويقع في اكثير من الخسائر، وهذا ما يؤرق الفريق وجعله يستعد بشكل مميز لهذه المعركة على أمل بأن يستغل عامل الأرض والجمهور اليوم لخطف النقاط الكاملة مهما كلفه الأمر.

مشاهدة مباراة توتنهام وليدز

نتيجة مباراة توتنهام

3 أهداف مقابل لا شئ

اقرأ أيضا