أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

ملخص مباراة ريال مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة ريال مدريد، ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ريال مدريد اليوم، ريال مدريد مباشر، برشلونة، باريس سان جيرمان، أخبار ريال مدريد، ترتيب الدوري الإسباني.

في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، وانتهى بفوز اللوس بلانكوس برباعية مقابل هدف، في إطار لقاءات الأسبوع 27 من عمر الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأحرز ميكيل أويارزابال الهدف الأول في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، للضيوف في الدقيقة العاشرة، من ركلة جزاء، حيث سدد بيسراه على يسار تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الملكي.

وعدل إدواردو كامافينجا النتيجة للميرنجي، في الدقيقة 40، بتصويبة رائعة بيسراه من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس مرمى الضيوف.

ووضع لوكا مودريتش اللوس بلانكوس في المقدمة عند الدقيقة 43، بتسديدة مميزة بيسراه من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يمين حارس المرمى.

وأدرك كريم بنزيما ثالث أهداف أصحاب الأرض، بالدقيقة 80، من ركلة جزاء، إذ صوب بيمناه على يسار حارس المرمى.

وختم البديل ماركو أسينسيو الرباعية في الدقيقة 79، بمتابعة بيسراه داخل المرمى، لتمريرة من الناحية اليمنى بواسطة داني كارفاخال.

ويصل رصيد الميرنجي بهذه النتيجة إلى 63 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يتوقف رصيد الفريق الباسكي عند 44 نقطة، بالمرتبة السادسة.

 

 

اقرأ أيضا