أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

نتيجة مباراة الاهلي السعودي

نتيجة مباراة الاهلي السعودي

نتيجة مباراة الاهلي السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الاهلي السعودي، نتيجة الأهلي السعودي اليوم، نتيجة الأهلي السعودي الأن، نتيجة الأهلي السعودي، مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر، مباريات الأهلي السعودي 2021.

يستعد الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الطائي مساء اليوم السبت 12 مارس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن فعاليات الأسبوع الـ 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الاهلي السعودي

حسم الأهلي السعودي اللقاء لصالحه بفوز غالي على الطائي بثلاثية مقابل هدف.

يمر الأهلي السعودي بفترة غير مستقرة منذ بداية المسوم، فهو يحتل المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، عقب الخسارة على يد الاتفاق بهدف دن رد في الجولة السابقة.

ويتطلع الإمبراطور اليوم إلى تعديل المسار ومحاولة العودة إلى الطريق الصحيح، فهو يدخل في كبوه عميقة ويقترب من التراجع أكثر إلى المراكز الخطرة، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن الليلة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم للطائي مستوى غير مستقر كالخصم منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد الخسارة على يد أبها بهدف نظيف في الجولة السابقة.

ويبحث الطائي إلى تحقيق الفوز اليوم على الخصم الجريج مثله، لذا سيحاول القتال بجهد مضاعف عن المباريات الماضية لمحاولة تقديم مستوى أفضل يسعى من خلاله تحقيق الفوز.

 

اقرأ أيضا