أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

بايرديناميك تطلق سماعة لاسلكية جديدة .. تعرف عليها

بايرديناميك تطلق سماعة لاسلكية جديدة .. تعرف عليها

بايرديناميك تطلق سماعة لاسلكية جديدة .. تعرف عليها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أعلنت شركة "بايرديناميك (beyerdynamic) عن إطلاق السماعة اللاسلكية Space المزودة بميكروفونات مدمجة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سعر السماعات سيكون 179 يورو (195 دولار) ، مضيفة أنها تهدف من خلال السماعة اللاسلكية الجديدة إلى تلبية متطلبات الموظفين في إجراء مؤتمرات العمل والدردشة بصوت فائق النقاء، بالإضافة إلى إمكانية استعمالها في تشغيل الموسيقى خلال أوقات الفراغ.

ميكروفونات مدمجة 

وتأتي السماعة الجديدة مزودة بميكروفونات مدمجة لضمان مستوى فائق من وضوح الصوت وخاصة أثناء إجراء مؤتمرات الفيديو أو المكالمات الهاتفية، واعتمدت الشركة الألمانية في سماعتها الجديدة على تقنية 360 Smart Mic مع 4 ميكروفونات مدمجة MEMS لتوفير أقصى درجة من حرية الحركة في الغرفة أثناء المكالمات الهاتفية أو الاجتماعات، بالإضافة إلى توافر مكبر صوت عريض النطاق قياس 1.5 بوصة.

وتتوافق السماعة اللاسلكية Space الجديدة مع برامج اجتماعات الفيديو Zoom ومايكروسوفت Teams، علاوة على أنه يمكن استعمال السماعة اللاسلكية في إجراء المكالمات الهاتفية.

ولضمان وضوح الصوت فإن السماعة تتحول إلى وضع تشغيل الصوت Voice Mode، كما يمكن للمستخدم أيضا استعمال السماعة المستديرة لتشغيل الموسيقى، وعندئذ فإنها تتحول إلى وضع Music Mode.

ويتم توصيل السماعة اللاسلكية بالحواسيب وأجهزة اللاب توب والحواسيب اللوحية عن طريق تقنية البلوتوث أو عن طريق كابل USB، وتمتد فترة تشغيل البطارية المدمجة إلى 20 ساعة.

اقرأ أيضا