أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة الفيصلي والرمثا

موعد مباراة الفيصلي والرمثا

موعد مباراة الفيصلي والرمثا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الفيصلي والرمثا، موعد مباراة الفيصلي والرمثا 2022، موعد مباراة الفيصلي والرمثا كأس الكؤوس، مباراة الفيصلي والرمثا اليوم بث مباشر، موعد مباراة الفيصلي والرمثا كأس الكؤوس 2022.

يبحث فريقا الفيصلي والرمثا عن استعادة لقب بطولة درع الاتحاد الأردني، عندما يتواجهان غدًا الأربعاء، في المباراة النهائية التي تجمعهما على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وسبق للفيصلي التتويج بلقب الدرع 7 مرت كان آخرها عام 2011، فيما ظفر به الرمثا 5 مرات كان آخرها عام 2001.

وتنص لوائح البطولة على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل، فسيتم التمديد لشوطين إضافيين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لتحديد هوية البطل.

مواجهة مثيرة ولكن

ستكون جماهير الكرة الأردنية على موعد مع الإثارة في نهائي بطولة درع الاتحاد، الذي سيجمع الرمثا "حامل لقب الدوري" مع الفيصلي "حامل لقب كأس الأردن".

وتأتي هذه المواجهة قبل نحو ثلاثة أسابيع من تجدد مواجهتهما في مباراة كأس السوبر التي تقام في 5 ابريل/ نيسان المقبل.

ويمتلك الفريقان عناصر قادرة على تقديم مباراة كبيرة، بيد أن الأفضلية تميل نسبيًا لصالح الفيصلي الذي يعول على خبرة نجومه فيما يعتمد الرمثا على طموح شبابه.

ويتوقع أن يدفع محمود الحديد المدير الفني للفيصلي بتشكيلته الاعتيادية، حيث يتواجد يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية إلى براء مرعي وأنس بني ياسين وإحسان حداد وسالم العجالين.

وستناط مهمة بناء هجمات الفيصلي بأنس الجبارات ونزار الرشدان ويلعب أمامهما يوسف الرواشدة ويتواجد على طرفي الملعب ورد البري ومجدي عطار، فيما سيغل عبدالله عوض مركز رأس الحربة.

في المقابل فإن صفوف الرمثا ستشهد عودة مدافعه الدولي هادي الحوراني وهو يشكل إضافة فنية ومعنوية للفريق.

ويعتمد مراد الحوراني مدرب الرمثا في المباراة على حمزة حفناوي في حراسة المرمى، ويتولى المهام الدفاعية هادي الحوراني والسنغالي كوليبالي وهايل الذيابات ويوسف أبو الجزر.

وستقع عملية البناء الهجومي على عاتق عبد الرحمن أبو الكاس وعامر أبو هضيب وعلي عزايزة وعبد الرحمن الدرايشة ويلعب في خط المقدمة حمزة الدردور وهاشم الخالدي.

ويسعى الفريقان منذ البداية إلى فرض الأفضلية في منطقة العمليات وبما يضمن فرض السيطرة والتحكم بمجريات المباراة.

وكان الفيصلي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي على شباب الأردن بفارق ركلات الترجيح، فيما كان الرمثا يتأهل بعدما فاز على الحسين إربد بهدف ثمين.

 

 

 

اقرأ أيضا