أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

توقيت مباراة تونس و مالي

توقيت مباراة تونس و مالي

توقيت مباراة تونس و مالي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباراة تونس و مالي، توقيت مباراة تونس اليوم، موعد مباراة تونس القادمة، مباراة تونس اليوم والقنوات الناقلة، تونس مالي تصفيات كأس العالم 2022، موعد مباراة تونس ومالي كأس العالم.

يواصل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني منذر الكبير لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره مالي، في إطار منافسات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب 26 مارس في مالي.

يدخل المنتخب التونسي تلك المباراة الحاسمة ضد نظيره المالي بمعنويات مرتفعة ودوافع كبيرة، بعد أن تصدر نسور قرطاج لجدول ترتيب المجموعة خلال مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، برصيد 13 نقطة، ومن هنا يريد مواصلة السير على نحو ثابت نحو التغلب على مالي والمشاركة للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، بعد أن شاركت تونس في كأس العالم روسيا 2022. بينما على الجانب الآخر، يدخل منتخب مالي مواجهته القادمة ضد تونس بعد أن لعب 3 مباريات استضافها في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكان آخرها مباراة الجولة السادسة أمام منتخب أوغندا، ويطمح إلى تحقيق الفوز والانتصار على الخصم، بهدف خطف بطاقة العبور إلى كأس العالم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة.

  • 6 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 7 بتوقيت مصر والسودان ولبنان والأردن وفلسطين وليبيا.
  • 8 بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا.
  • 9 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

اقرأ أيضا