أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع، درجات الحرارة في مصر لمدة شهر، درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع اليوم السابع، أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، درجات الحرارة غدا.

تتوقع الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل مائل للبرودة نهاراً على القـاهرة الكبـرى والوجه البحرى بارد إلى حد ما على السواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

ويشهد يوم الجمعة سقوط تتراوح من بين أمطار خفيفة إلى متوسطة نسبة تساقط الأمطار من 30 لـ 50 %، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، فيما تنشط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

وأوضحت الهيئة أنه اعتبارًا من يوم السبت 26 مارس 2022، سيكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

حالة الطقس من السبت 26 مارس:

شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 27 والاثنين 28 مارس:

شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 29 مارس:

شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تصل يوم الأربعاء المقبل إلى 37 درجة على مناطق من جنوب الصعيد.

 

 

اقرأ أيضا