أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي، فيعتبر علم النبات من ضمن العلوم التي يدرسها علم الأحياء وهو مهم جداً وواسع، حيث انه العلم الذي يهتم بدراسة كافة أنواع  النباتات وكيفية نموها حيث انه يطلق عليه اسم البيولوجيا الحيوية ، وكما ان هذا العلم يهتم بتصنيف النباتات الى انواع عديدة ومن ضمنها النباتات البذرية وهي النياتات التي تمتلك بذور  والنباتات الغير بذرية اللتي لا تمتلك بذور ، حيث ان لكلاً منهما مميزاته وصفاته التي تختلف عن بعضها البعض.

تمتلك النباتات البذرية كلاً مما يأتي

الجذور هي جذور نباتية يمكن استخدامها كخضروات بينما تحدد الأعشاب الجذور الحقيقية للنباتات، مثل الدرنات والجذور غير المتجذرة على الرغم من أن بعضها يحتوي على الجذور والأنسجة الأولية هذا يجعل من الصعب معرفة الأنواع التي تحتوي عليها، كما انها تختلف تركيزات السكر والنشا من جذر إلى جذر آخر، وهذه الجذور مهمة من الناحية الاقتصادية لأنها غنية بالكربوهيدرات.

الاجابة الصحيحة هي :

  • البذور، الثمار، الأوراق، الأنسجة، الساق، الجذور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا