أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب الدوري الانجليزي، ترتيب الدوري الفرنسي، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ترتيب الدوري المصري، ترتيب الدوري الإنجليزي 2022، ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.

استطاع مانشستر سيتي، حسم لقب الدوري الإنجليزي لموسم 2020-21، وبفارق كبير عن أقرب المنافسين، في موسم شهد تراجع ملحوظ للعديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها ليفربول الذي عانى من العديد من الإصابات.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي، تنافسًا كبيرًا على اللقب، في ظل التدعيمات التي قام بها تشيلسي ومانشستر يونايتد، وعودة المصابين لكتيبة ليفربول، وبطبيعة الحال سيعمل مانشستر سيتي مع مدربه بيب جوارديولا على الحفاظ على لقبه.

يشارك في البريميرليج 20 فريقًا كما هو معلوم للجميع، يتنافسون فيما بينهم ذهابًا وإيابًا طوال الموسم وفي النهاية يحصل صاحب المركز الأول على اللقب، ويشارك في دوري أبطال أوروبا رفقة أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع، أما صاحب المركز الخامس فيشارك في الدوري الأوروبي، فيما يهبط ثلاثي المؤخرة إلى دوري البطولة الإنجليزية.

ترتيب الدوري الانجليزي

فاز ليفربول على واتفورد في افتتاح الجولة 31 من الدوري الإنجليزي وصعد للصدارة، لكنه تراجع سريعًا بعد فوز مانشستر سيتي على بيرنلي.

كما فاز توتنهام على نيوكاسل بخمسة أهدافٍ لهدف، وتقدم للمركز الرابع، وخسر آرسنال من كريستال بالاس 3-0 في المباراة الأخيرة من الجولة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا