أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟

ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟

ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اجابة السؤال ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟،لقد خلق الله سبحانه وتعالي جسم الانسان وما فيه من اعضاء مختلفة ، جعلت علماء الاحياء يحترون كيف يسير هذا الجسم، لذلك قامت اكتشافات عديدة ودراسات من اجل معرفتها، ووجدوا ان الخلية هي الوحدة البنائية للجسم الكائن الحي، ومنها تتكون باقي الانسجة التي تكون الاعضاء ثم تكون الاجهزة وغيرها في الجسم كي يقوم الجسم بالوظائفه المهمة للانسان.

اجابة السؤال ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟

من المعروف لدينا جميعا ان علم الاحياء من العاوم التي تهتم بدراسة جسم الانسان بالشكل خاص، حيث ان جسم الانسان يتكون من عدد اجهزة منها الجهاز الهضمي وجهاز التنفسي وجهاز الاخراج والتناسلي وغيرها الكثير، ومن الجدير بالذكر ان كل جهاز من هذه الاجهزة يقوم باحدي العمليات الحيوية التي تساعد الانسان علي القيام بالوظائف الحيوية المختلفة.



اجابة السؤال ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة؟

من المعروف لدينا جميعا ان المعدة تقع في البطن اي انها تتنضم للجهاز الهضمي، حيث يقوم المعدة علي هضم الطعام الذي يصل اليها من المرئ، عن طريق افراز انزيمات الحمض المعدي الذي يعمل علي هضم الطعام، يبلغ طول المعدة 12 سم ، تتكون المعدة من عدد من الاجزاء منها جدار المعدة وعضو المعدة وعيرها، حين النظر الي السؤال الذي امامنا نجد ان عضو المعدة من اكثر ما يشابه المعدة.

الاجابة الصحيحة هي :

  • عضو المعدة

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا