أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان

قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان

قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان، قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان بث مباشر، قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الساعه كام، قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال اليوم السابع.

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن القرارات المتوقعة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فيما يخص الأحداث التى شهدتها مواجهة منتخبنا الوطنى مع نظيره السنغالى، فى إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر. 

وتأهل المنتخب السنغالى لنهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه بركلات الترجيح 3 - 1، بعد التعادل 1 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب. 

ووفقا لشبكة "foot-africa" الفرنسية، فإن الاتحاد الدولى لكرة القدم استقر على القرارت التى سوف يتخذها بشأن أعمال الشغب التى قامت بها الجماهير السنغالية خلال مواجهة منتخبنا فى إياب الملحق المؤهل لنهائيات مونديال قطر 2022، ردا على الشكوى التى تقدم بها الاتحاد المصرى لكرة القدم. 

وستكون قرارت الفيفا على النحو التالى: 

1 - اعتماد نتيجة المباراة.

2 - غرامة مالية تتراوح بين 100-200 ألف فرنك سويسري.

3 - حرمان السنغال من جمهوره لمباراتين.

4 - توبيخ الاتحاد السنغالي بسبب سوء التنظيم.

وفى نفس السياق، بدأ مجلس ادارة اتحاد الكرة، التجهيز لملف جديد عن الأحداث التى صاحبت مباراة الإياب بين مصر والسنغال فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، استعدادا لتصعيد الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية .

وأكد وليد العطار، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، إن قرار مجلس الإدارة سيكون التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية حال عدم توافق قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مع شكوى مصر ضد السنغال بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة من تجاوزات الجماهير في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وأضاف العطار أن اتحاد الكرة لم يتلق خطابات رسمية من أي جهة بخصوص ملف مباراة مصر والسنغال، موضحا أن كل ما يثار مجرد تكهنات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة أنه على تواصل دائم مع لجنة الانضباط بـ"فيفا" لمعرفة موعد الاجتماع لاتخاذ القرار والفصل في الشكوى التي تقدم بها الجبلاية ضد السنغال، لافتا إلى أن حتى هذا اللحظة لم يبلغهم أحد بشىء.

 

المصدر: اليوم السابع

 

 

 

اقرأ أيضا