أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

قرار الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون

قرار الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون

قرار الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قرار الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون، ماذا قالت الفيفا عن مباراة الجزائر والكاميرون، قرار الفيفا اليوم عن مباراة الجزائر والكاميرون، اخر اخبار الفيفا عن مباراة الجزائر، خبر عاجل من الفيفا.

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قراراً بتوقيع عقوبة 3 آلاف فرنك سويسري ضد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدها لقاء "الخضر" ضدّ منتخب الكاميرون يوم 29 مارس الماضي.

ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن مصدر بالاتحاد الجزائري أن العقوبة كانت "رحيمة" بالنظر لأنه كانت مخاوف كبيرة أن يتم تسليط عقوبة مالية قاسية فضلاً عن حرمان المنتخب الجزائري من حضور أنصاره لعدة مواجهات، بحكم التقرير الأسود الذي دونه الحكم باكاري غاساما وكذا مراقب اللقاء.

وفي سياق آخر، أفاد نفس المصدر أن استقبال أشبال بلماضي لمنافسيهم بملعب وهران يبقى مرهونا بموافقة "الكاف"، وفي حال تعذر ذلك فسيتم استقبال أوغندا بملعب 5 جويلية المؤهل رغم بعض التحفظات. 

يذكر أنّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدّم بتاريخ 31 مارس 2022 بطعن رسمي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما والذي كان قد أدار مواجهة الجزائر ضد الكاميرون. 

وخسرت الجزائر مباراة العودة أمام الكاميرون، على أرضها بملعب "مصطفى تشاكر" بنتيجة (1ـ2) بعد الوقتين الأصلي والإضافي، ليخسر بطاقة العبور إلى المونديال، رغم فوزه يوم 25 مارس ذهابا في الكاميرون بنتيجة (0ـ1).

 

 

 

 

اقرأ أيضا