أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

هل تعاد مباراة الجزائر والكاميرون 2022

هل تعاد مباراة الجزائر والكاميرون 2022

هل تعاد مباراة الجزائر والكاميرون 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل تعاد مباراة الجزائر والكاميرون 2022، هل ستعاد مباراة الجزائر والكاميرون 2022، قرار الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون، قرار الفيفا بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء الحجوزات التي قامت بها الجماهير الجزائرية لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد فتح، في وقت سابق، الباب أمام جماهير المنتخبات الـ10 التي تأهلت للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، لحجز التذاكر الخاصة بمونديال 2022.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنهي آمال الجماهير الجزائرية في رؤية منتخبها الوطني في نهائيات كأس العالم، بحكم أنها تتضمن اعترافا ضمنيا بصحة تأهل الكاميرون للمونديال.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم بتظلم لدى "الفيفا" من أجل المطالبة بإعادة لعب مباراة العودة بين الجزائر والكاميرون ضمن الدور الحاسم من التصفيات، وذلك على خلفية ارتكاب الحكم الجامبي باكاري جاساما لأخطاء مؤثرة في موقعة "مصطفى تشاكر".

ولم تعلن لجنة الانضباط عن مصير التظلم الذي قام به "الفاف"، وذلك بالرغم من الاجتماع الذي عقدته، أمس الخميس، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويجدر الذكر بأن الجماهير الجزائرية تحركت بشكل لافت طوال الأسابيع الأخيرة للمطالبة بإعادة لعب هذه المباراة، حيث قامت بحملات عديدة على شبكات التواصل الاجتماعي، بجانب القيام بوقفتين احتجاجيتين بالعاصمة السويسرية زيوريخ.

 

 

 

 

اقرأ أيضا