أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟، تختلف المهن وتتعدد في كافة المجتمعات، فقد كانت المهن في السابق تقتصر على رعي الأغنام، والتجارة، والزراعة، ومع مرور الزمن، والتطور الذي شمل كافة مناحي الحياة تم اكتشاف الكثير من المهن والأعمال التي تلبي حاجات الانسان مثل الصناعة، والشركات المختلفة.

يعمل الانسان في المهن المختلفة ليلبي حاجاته المختلفة، ومن خلال العمل في المهنة يمكنه الحصول على الماء، والذي يستطيع من خلاله توفير كافة احتياجاته الأساسية، وكل مهنة من المهن تحتاج الى معرفة وقدرات خاصة، حيث يبدع الشخص في مهنته التي يعمل بها، ومنها الأمثلة على المهن: المزارع، الخباز، والنجار، والمهندس.

العامل الذي يقوم بصناعة الخبز كل يوم هو الخباز، وهذه المهنة تعتمد على اعداد وصناعة أرغفة الخبز، ثم يتم بيعها الى الناس، ويمكن الحصول على الدقيق الذي يتم منه صناعة الخبز من خلال طحن حبوب القمح والشعير، مما ينتج عنها الدقيق التي يتم منه صناعة كافة انواع المعجنات والمخبوزات.

الاجابة الصحيحة هي:

  • الخباز

اقرأ أيضا