أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

نتائج الامتحان العملي

نتائج الامتحان العملي

نتائج الامتحان العملي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج الامتحان العملي، أسماء الناجحين في التست اليوم، نتائج التؤوريا، وزارة النقل والمواصلات الامتحان العملي غزة، نتائج فحص السواقة، وزارة النقل والمواصلات الخدمات الإلكترونية.

أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات الفلسطينية ، عن توفر رابط إلكتروني للتحقق من نتائج امتحانات عام 2022 الفعلية لذلك ، وتجنباً لتفشي فيروس كورونا المستجد ، لا يلزم التوجه إلى موقع الوزارة الإلكتروني للتجمع لتجنب الزحام ، وذلك في إطار التوعية العامة والحماية من مخاطر فيروس كورونا المستجد ، والصحة العامة من المواطنين.

أطلقت وزارة النقل الفلسطينية رابطًا على موقعها الرسمي على الإنترنت للسماح للمتقدمين بالتحقق بسهولة من نتائج اختبار القيادة النظري الخاص بهم دون متاعب أو إضاعة الوقت بعد تلقي مجموعة من المحاضرات النظرية بعد الحصول على رخصة القيادة.

يختلف عدد دروسهم من شخص لآخر ، بناءً على الخبرة والقدرة على استيعاب قواعد القيادة حتى يتمكنوا من القيادة بشكل جيد ، وبمجرد اجتياز مقدم الطلب هذا الاختبار ، سيخضع لاختبار الممارسة على الفور.

هناك زيادة في دراسة نتائج اختبار القيادة النظري في فلسطين عام 2021 من قبل عدد كبير من الفلسطينيين ، وظهور النتائج مهم جدا ، لأنه بناء على ذلك ، فإن الاختبار في نظرية اختبار القيادة العملي يتم إجراء الاختبار لاستخراج رخصة القيادة في حالة القبول ، لذلك سنتبع خطوات التحقق من نتائج رؤية 2021 من خلال موقع وزارة المواصلات والاتصالات الفلسطينية.

خطوات الاستعلام عن نتائج التؤوريا في فلسطين

يمكنك التحقق من نتائجك والتحقق من نتائجك لاختبار القيادة العملية 2022 في فلسطين باتباع الخطوات التالية: قم بزيارة موقع وزارة النقل من  هـــــنــــا دوّن رقم الهوية ثم انقر فوق أيقونة البحث سترى نتائج اختبار الهالة في غضون دقائق.

موعداعلان نتائج اختبار القيادة العملي

يتم نشر نتائج اختبار القيادة العملي أسبوعيًا ، وبمجرد ظهور النتائج ، يمكن للناجحين الاستمرار في القيادة حتى بعد اجتياز المتقدم للاختبار لعدة اختبارات قيادة ، ستظهر النتائج وبالتالي يصبح مؤهلاً للحصول على رخصة القيادة رخصة نشرت وزارة النقل على موقعها على الإنترنت أسماء الناجحين الذين تم قبولهم لإجراء اختبار القيادة العملي ، وهو ما تقوم به منذ بداية انتشار جائحة كورونا الجديد كوفيد 19 للحد من التجمعات.

 

اقرأ أيضا