أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

شيرين ابو عاقلة متزوجة

شيرين ابو عاقلة متزوجة

شيرين ابو عاقلة متزوجة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شيرين ابو عاقلة متزوجة، شيرين أبو عاقلة بالحجاب، وفاة شيرين أبو عاقلة، شيرين أبو العز، ديانة وليد العمري، جيفارا البديري، من هو زوج جيفارا البديري، مراسلات الجزيرة في فلسطين.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح يوم الأربعاء، عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة "الجزيرة" برصاصة في الرأس، وإصابة الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر ووضعه مستقر، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها.

ونستعرض في السطور التالية أبرز خمس معلومات عن الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة : 

1. ولدت في عام 1971 في القدس المحتلة

2. صحفية فلسطينية تعمل مع شبكة الجزيرة الإعلامية

3. أنهت دراستها الثانوية في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا

4. درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، ثم وانتقلت إلى تخصص الصحافة المكتوبة، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن.

5. عملت في عدة مواقع مثل وكالة الأونروا، وإذاعة صوت فلسطين، وقناة عمان الفضائية، ثم مؤسسة مفتاح، وإذاعة مونت كارلو ولاحقًا انتقلت للعمل في عام 1997 مع قناة الجزيرة الفضائية.

من هو زوج شيرين أبو عاقلة

إن الراحلة شيرين ابو عاقلة لم ترتبط او تتزوج أبدًا طيلة حياتها بالرغم من انتشار شائعات عديدة حول زواجها من أحد زملاءها الإعلاميين ولكن جميع هذه الأخبار عارية عن الصحة، وقد استشهدت وهي عزباء وقد كرست حياتها لمهنتها فكانت مراسلة إخبارية حربية تعمل تحت ظروف خطرة بشكل دائم,

شيرين ابو عاقلة متزوجة

غير صحيح

اقرأ أيضا