أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

يطلق على التاجر الذي يبيع اللؤلؤ

يطلق على التاجر الذي يبيع اللؤلؤ

يطلق على التاجر الذي يبيع اللؤلؤ

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يطلق على التاجر الذي يبيع اللؤلؤ، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

توجد أنواع كثيرة من الأسماك في كل مكان من حيث الأنواع والأهمية والفائدة التي من خلالها توجد أشياء كثيرة والمكان الذي يستخدم في كثير من الصيد وفي العديد من المناطق البحرية في كل مكان، وهناك هي العديد من الآلات التي يستخدمها مئات الصيادين في أوقات مختلفة وتساعدهم في صيد الكثير من الأسماك المختلفة في البحار والأماكن الأخرى التي لها الكثير من الأهمية والفوائد المتنوعة باستمرار.

التاجر الذي يبيع اللآلئ يسمى

هناك أنواع مختلفة يستطيع الصياد من خلالها صيد الكثير من الأسماك في أوقات مختلفة وتعتبر من الاستخدامات المميزة في جميع الأوقات. هناك العديد من الأشياء التي لها فوائد كثيرة في الإكثار من استخدام الصيد، وتختلف المكونات من حيث الجودة والصناعة المميزة التي تتعلق بالصيد. في أوقات مختلفة، تعد الأسماك من أهم الأطعمة التي يبحث عنها ملايين الأشخاص في أوقات مختلفة، وهي مفيدة جدًا للإنسان.

الطواشة، أو استخراج اللؤلؤ، أو الغوص على اللؤلؤ، هي مهنة تجارة اللؤلؤ، وهي مهنة تقليدية محجوزة لدول الخليج. الطواش هو تاجر اللؤلؤ الذي يسافر بين سفن الغوص في مواقع الصيد واستخراج اللؤلؤ من أعماق البحار، أو بين البدو الرحل بعد عودتهم.

الاجابة الصحيحة هي:

  • الطواشة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا