أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص المنحة القطرية، رابط فحص المنحة القطرية لشهر٩، رابط فحص 100 دولار قبل قليل، رابط فحص المنحة القطرية شهر 12، أسماء المستفيدين من المنحة القطرية.

كشف السفير القطري محمد العمادي، أنه سيتم البدء في صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة لحوالي 100 ألف أسرة يوم الأربعاء القادم.

وأوضح العمادي، أنه سيتم البدء بإرسال رسائل المنحة القطرية عبر الأمم المتحدة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، كما جرت عليه العادة خلال الشهور السابقة، تمهيداً لصرفها بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 2022/5/18م.

ولفت إلى أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

كما ستجري عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

وخصصت قطر في يناير/كانون الثاني الماضي منحة مالية لقطاع غزة بقيمة 360 مليون دولار تصرف على مدى عام كامل، لدفع رواتب الموظفين، وتقديم المساعدات المالية للأسر المتعففة، وتشغيل محطة الكهرباء.

من المقرر أن تبدأ الأمم المتحدة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، بإرسال رسائل المنحة القطرية 100 دولار للمستفيدين لشهر 5 – 2022 في الأيام المقبلة، على أن يتم استلامها من المولات التجارية فور ارسال الكود الخاص للمستفيد.
وسيتم صرف الـ 100 دولار من المنحة القطرية الشهر الجاري بقيمة 310 شيكل، وذلك بسبب قوة الشيكل الإسرائيلي أمام الدولار الأمريكي الذي تراجع بشكل واضح خلال الأسابيع الماضية.

وسيتم تفعيل رابط الفحص والاستعلام عن المنحة القطرية الـ 100 دولار من خلال رابط فحص المنحة القطرية.

 

 

اقرأ أيضا