أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

كيف تفتح الملفات pdf ؟

كيف تفتح الملفات pdf ؟

كيف تفتح الملفات pdf ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف تفتح الملفات pdf ؟ كيفية فتح ملفات PDF على الموبايل، تنزيل برنامج لفتح ملفات PDF، حل مشكلة عدم فتح ملفات PDF، أفضل تطبيق لفتح ملفات PDF، تحميل ملف PDF. كيف تفتح الملفات pdf؟ يفضل الكثير من المستخدمين في ارسال الملفات عبر الاميل أو بمختلف الوسائل الإلكترونية في صيغة PDF. ولكن يجهل البعض طرق فتح ملفات PDF سواء على الكمبيوتر الشخصي أو على الموبيل. فهناك برامج فتح ملفات PDF عديدة تساعد على فتح وتصفح مثل هذه الملفات بسهولة ويسر.

برنامج فتح ملفات PDF على الكمبيوتر بالرغم من المستخدم يستطيع فتح ملفات PDF على المتصفح إلا أنه قد يكون بحاجة إلى تنزيلها وفتحها عبر الكمبيوتر الشخصي لأي سبب من الأسباب. فقد يحتاج المستخدم إلى تنزيل ملف الـPDF على الكمبيوتر الشخصي بهدف الإمضاء على الملف، أو تحريره أو إجراء تعديل في التنسيق، أو دمجه بأخر. ومن اهم البرامج التي يمكن استخدامها في فتح ملفات PDF ما يلي:
برنامج Adobe Acrobat Reader DC يعد برنامج Adobe Acrobat Reader DC أفضل برنامج فتح ملفات PDF على الإطلاق. يتميز هذا البرنامج بأنه سهل وسريع الاستجابة بالإضافة إلى أنه من البرامج المجانية. كما أنه يمكن المستخدم من فتح ملفات PDF على المتصفح وذلك من خلال ربطه بالخدمات السحابية المختلفة مثل: Box. Dropbox. Microsoft OneDrive. يتميز هذا البرنامج أيضا بانه يستطيع فتح الملفات الضخمة والكثيرة في آن واحد. يمتلك هذا البرنامج جميع الإمكانيات التي يحتاجها المستخدم بشكل ضروري، حيث يسمح بالتعليق على النصوص أو التوقيع على الملفات.

برنامج Foxit Reader كيف تفتح الملفات pdf؟ من الممكن فتح ملفات PDF عن طريق تحميل برنامج Foxit Reader وتنصيبه على جهازك الشخصي. فيُمكن هذا البرنامج المستخدم من إنشاء ملفات جديدة والعمل عليها. كما يسمح بالتكامل مع برامج الـoffice مثل Word، excel، وغيرها من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها. يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتحويل أي مستند تعمل عليه إلى ملف بي دي إف. وتستطيع أيضا من خلاله تصوير المستندات صورة ضوئية لتحويلها لملف بي دي إف. ولكن يعيبه فقطه أنه لا يدعم التعرف ضوئيًا على الحروف بالمستندات التي تم مسحها ضوئيًا. عند تنصيبه واستخدامه للمرة الأولى يشعر المستخدم بصعوبة استخدام إمكانياته. ولكن سرعان ما يزول هذا الشعور، فهو يشبه في الاستخدام برامج مايكروسوفت اوفيس المختلفة. فمن السهل استخدامه في تحرير النصوص بالإضافة للتوقيع والإمضاء علي الملفات. ومن اهم مميزاته أنه يمكن المستخدم من دمج الملفات المختلفة بالإضافة لتقسيمها بواسطة تحميل إضافته المجانية.
 

اقرأ أيضا