أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

Vatandaşlık Başvurusu Randevu

Vatandaşlık Başvurusu Randevu

Vatandaşlık Başvurusu Randevu

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شرح كامل لرابط مراحل الجنسية التركية ورابط الجنسيات التركية للسوريين، يُتيح الموقع إمكانية متابعة تقدم مراحل الجنسية التركية للسوريين والعرب في تركيا ومعرفة المرحلة التي وصل إليها ملف التجنيس الخاص بالشخص.

ويستطيع الشخص الدخول إلى رابط معرفة مراحل التجنيس في تركيا الرسمي الخاص به من خلال إدخال رقم الملف في الخانة الأولى وبعدها تاريخ الميلاد في الخانة الثانية والضغط على تأكيد.

أضافت مديرية النفوس العامة خدمة جديدة وهي رابط التسجيل على الجنسية التركية في موقع بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات وهي “رابط التجنيس في تركيا” لتقديم طلب أولي للحصول على الجنسية التركية.

نموذج طلب الحصول على الجنسية التركية

جاء ذلك في بيان رسمي أعلنت عنه مديرية النفوس التركية أنها قد أضافت خدمة جديدة وهي رابط التقديم على الجنسية التركية ضمن بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات تُتيح للأجانب التقديم على الجنسية التركية، والتقديم بطلب التخلي عن الجنسية بعد الحصول عليها.

رابط التقديم على الجنسية التركية الرسمي للسوريين والعرب في تركيا

شروط التجنيس في تركيا عبر إي دولات

وفي بيان مديرية النفوس التركية تم ذكر عدة شروط يتوجب على الراغبين بتقديم طلب الحصول على الجنسية التركية استيفاء أحدها وهي شروط الحصول على الجنسية التركية 2021:

  1. أن يكون صاحب الطلب لديه أصول تركية.
  2. إقامة عمل مستمرة لخمس سنوات.
  3. الزواج من شخص تركي او تركية.
  4. بند خاص بقبرص
  5. عبر التبني.

كيفية التقديم على الجنسية التركية

وفي بيانها أشارت دائرة النفوس التركية أن طريقة التقديم على الجنسية التركية هي باستيفاء أحد الشروط التجنيس في تركيا من أصول أو إقامة عمل أو الزواج من تركي أو عبر التبني. وعندها يمكنك الدخول إلى رابط التقديم على الجنسية التركية من اي دولت وتعبئة طلب الحصول على الجنسية التركية.

ومع تحقيق أحد الشروط المذكورة يمكنكم الدخول إلى رابط الجنسية التركية في اي دولات والبدء بطلب التجنيس في تركيا. في بداية الدخول إلى رابط التقديم على الجنسية التركية سيطلب منكم تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة الالكترونية، وبعدها الاستعلام عن تحقيق أحد شروط التجنيس وبعدها سيظهر لكم نموذج طلب التجنيس في تركيا.

رابط الجنسيات التركية للسوريين 2021

آخر أخبار تجنيس السوريين في تركيا 2021، ويمكنكم معرفة مراحل التجنيس في تركيا من خلال رابط معرفة مراحل التجنيس في تركيا الرسمي والذي أطلقته دائرة الهجرة التركية. ويمكنكم الوصول إلى رابط مراحل التجنيس في تركيا من خلال هذا الرابط: رابط مراحل تجنيس السوريين في تركيا.

اقرأ أيضا