أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

ما هو اسم مهاجم ريال مدريد من اصول عربية 6 حروف ؟

تكون اجابة سؤال ما هو اسم المهاجم الذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد اسمه مكون ستة احرف وذو اصول عربية ، بنزيما (كريم بنزيما ) ، وهو لاعب كرة قدم يمثل المنتخب الفرنسي ولكن اصوله عربية تحديدا من الجزائر ، اذا اللاعب بنزيما هو المهاجم صاحب الاصول العربية الجزائرية والذي يمثل الوان نادي ريال مدريد الاسباني .
ولد كريم بنزيما ‏في التاسع عشر من شهر ديسمبر عام 1987 ‏في مدينة ليون الفرنسية .
كريم بنزيما هو مهاجم ريال مدريد من اصول عربية .

 

الاجابة هي :

بنزيما 

بنزيما 

بنزيما 

بنزيما 

 

 

 

 

 

السيرة الذاتية لـ كريم بنزيما

 

كريم بنزيما، لاعب كرة قدم فرنسي بدأ مشواره مع فريق محلي ثم انتقل إلى نادي ليون ليحقق معه عدة إنجازات كروية على الصعيد الوطني والأوروبي حيث حقق بنزيما بطولة فرنسا أربع مرات متتالية، انتقل بعدها إلى ريال كدريد ليستمر في مشواره في حصد الألقاب الإسبانية والأوروبية، لعب بنزيما جميع الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي وحقق بطولة أوروبا مع المنتخب لعمر تحت 16 عاماً.

 

البدايات

ولد كريم بنزيما في التاسع عشر من كانون الأول/ ديسمبر 1987 في ليون -فرنسا، بدأت موهبته في كرة القدم مع ناديه المحلي برون تيراليون في سن الثامنة، ينتمي بنزيما إلى عائلة مسلمة وهي من الطبقة المتوسطة لديه أخوين، أثار انتباه أعظم الأندية الموجودة في المدينة لسن تحت العاشرة.

 

أخذ بنزيما إلى كرة القدم في سن مبكرة جداً حيث أظهر إشارات على السرعة والتحكم بالكرة بشكل أفضل من أقرانه، وبعد فترة قصيرة أصبح مقرباً من مسؤولي فريق ليون في عام 1990 وقد انظم للفريق بعد موافقة ناديه المحلي برون تيراليون، قدم أداءً متميزاً في مستوى الشباب و تلقى المديح من مدرب الفريق، وفي عمر التاسعة أصبح جزءاً من مؤسسة ليون، ورسمت له تلك الإشارات الطريق ليكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد كان بنزيما وقوراً وعنيداً في أيام الدراسة.

وفي المنطقة السكنية الخاصة باللاعبين تحت سن الـ 16 عام أظهر بنزيما كيف يمكن أن يسجل 38 هدفاً في البطولة الفرنسية لعمر دون السادسة عشرة، حيث يعتبر تسجيله لهذا العدد الكبير من الأهداف عملاً كبيراً، وما هي إلا فترة قصيرة حتى وجد نفسه بين الأفضل، و لم يطل الوقت حتى أصبح ضمن تشكيلة الفريق التي ستخوض بطولة فرنسا للمبتدئين، التي مثلت الخطوة التالية ليجمع الأضواء حوله.

 

 

الحياة الشخصية لبنزيما 

 

بنزيما حاليًا غير متزوج لكنه كان يواعد ريانا إلا أنها ليست صديقته الآن. كريم على علاقة مع كلوي دي لوناي Chloé de Launay، وهي أم لطفلته ميليا. يبلغ راتبه الحالي 000 250 دولار وتقدر ثروته الإجمالية بما يقارب 60 مليون دولار.   أما من حيث ديانة كريم بنزيما ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسلمة سنية .

 

اقرأ أيضا