أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم

معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم

معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم، تبحث جماهير القلعة الحمراء عن معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي التي ستكون حاسمة لتحديد بطل دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022، إذ يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر لحصد اللقب للمرة الـ11 في تاريخه، فيما يأمل الفريق المغربي للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم

معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي المقرر انطلاقها في التاسعة مساء غد الاثنين، على ملعب «مركب محمد الخامس»، سيكون التونسي رؤوف خليف، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويأتي اختيار معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي، تونسي الجنسية، نظرا لأن المباراة النهائية تقام بين فريقين عربيين.

الوداد يتسلح بالجماهير.. والأهلي يراهن على الخبرات 

ويتسلح الفريق المغربي بجماهيره المنتظر أن يكون لها النسبة الأكبر في مدرجات ملعب محمد الخامس، في حين يعتمد الأهلي على خبرات لاعبيه في التعامل مع المباريات النهائية خارج الديار.

وتأكد غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر عن المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة، ويراهن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على خبرات ثنائي الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم، في ظل استمرار غياب المغربي بدر بانون، فضلا عن الاعتماد على التونسي علي معلول بمركز الظهير الأيسر، ومحمد هاني بمركز الظهير الأيمن، في ظل تواصل غياب أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وشهدت الأيام الماضية، محاضرات مكثفة بالفيديو للاعبي الأهلي، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف للفريق المغربي، قبل المواجهة المرتقبة التي يسعى أصحاب الرداء الأحمر من خلالها للفوز والعودة من المغرب للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

اقرأ أيضا