أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

هبة داغر كم عمرها

هبة داغر كم عمرها

هبة داغر كم عمرها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هبة داغر كم عمرها، أثارت الفنانة اللبنانية هبة داغر، الجدل على السوشيال ميديا بسبب إعلانها عن جنس مولودها الجديد في حفل زفافها التي أقامته هذا الأسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت، وأوضحت هبة على هامش حفل الزفاف وقالت: "الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا ولم تكن هناك نية لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتضح أن الجنين بنت.

هبة داغر لا يعرفها الجمهور المصرى كثيراً، فهى في الأساس عارضة أزياء شهيرة في لبنان، ولها مشاركات محدودة في بعض الأعمال الفنية اللبنانية، وظهرت في عمل واحد بالدراما المصرية وهو "الأنسة فرح" خلال أجزائه الثلاثة الأولى، مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدى، وجسدت شخصية ميريام التي خدعت الجميع وكشفت الأحداث أنها زعيم العصابة التي تبحث عنها الشرطة.

 من هي هبة داغر؟

ممثلة وعارضة أزياء لبنانية. بدأت مشوارها في عمر 15 عاماً، ثم انتقلت إلى تصوير الفيديو كليبات مع أكثر من فنان بالإضافة إلى مسلسل مش معقول، ومسلسل الآنسة فرح ج1 .

هبة داغر شاركت في عدد من الأعمال اللبنانية منها "العراب – نادى الشرق" بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واضف، ومسلسل "بقعة ضوء" الجزء 13 بطولة صفاء سلطان، أحمد الأحمد، عبد المنعم عمايرى، أيمن رضا، ليلى جبر، وفيلم "بغمضة عين" بطولة زياد برجى، دجى حجازى، دانا حلبى، هشام حداد.

الفنانة هبة داغر لديها عدد كبير من المتابعين الذين يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات عنها وعن حياتها ، وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية بالتفصيل:

  • الاسم: هبة داغر.
  • تاريخ الميلاد: أواخر الثمانينيات وهي في الثلاثينيات من عمرها.
  • مكان الميلاد والإقامة: لبنان.
  • الجنسية: لبناني.
  • المؤهلات: حاصلة على درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية.
  • المهنة: عارضة أزياء وناشطة اجتماعية وممثلة شاركت في العديد من الأعمال الفنية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: غير معروف لكنه لبناني.
  • عدد الاطفال: الحامل مع طفلها الاول.
  • سنوات من النشاط: منذ أن كانت تبلغ من العمر 15 عامًا حتى الآن.

هبة داغر كم عمرها

أواخر الثمانينات فهي في العقد الثالث من عمرها.

احتفلت الفنانة هبة داغر ، بزفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في لبنان ، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء. وبالمثل ارتدت هبة فستانا مميزا رغم بساطته مما جعل الكثير من المعجبين يتحدثون عنها وعن جمال إطلالتها في هذا اليوم. وعندما سمحت الظروف أقيمت مراسم الزواج ، وصرحت هبة بأنها حامل ، وأن جنس المولود أنثى ، رغم أنه قيل لها من قبل أن جنس الجنين ذكر ، لكن في النهاية الوضع. استقرت على أن جنس الجنين فتاة وقالت إنها سعيدة بحملها ورضا مهما حدث. نوع الجنين.

اقرأ أيضا