أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مقتل طالبة جامعية طعنا بسكين امام جامعة المنصورة

مقتل طالبة جامعية طعنا بسكين امام جامعة المنصورة

مقتل طالبة جامعية طعنا بسكين امام جامعة المنصورة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مقتل طالبة جامعية طعنا بسكين امام جامعة المنصورة، شهدت مدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية جريمة كبرى ومأساوية، اليوم الاثنين، حيث أدت إلى مقتل طالبة جامعية على يد زميلها بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما.

أنهى أحد الطلاب حياة زميلته والتي بدأ فى إبعادها أمام الجميع وكان ذلك بسبب كلام وجدال شفهي نشب بينهم.

 وفى هذا قال شهود عيان أن كلا من طالبة المتهم وفتاة الضحية كانا مسجلين في كلية الآداب جامعة المنصور، وفى وقت القضية كان الطرفان ينزلان من الحافلة الصغيرة التي كانوا يسافرون إليها ونشبت مشاجرة لفظية بينهما ووصلوا إلي مرحلة القتل .

كان قد تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية فور ورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين فى الرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ بالفحص وسؤال شهود عيان أكدوا أنه  أثناء وصول الأتوبيس من مدينة المحلة وعقب نزول الطلاب للتوجه إلى أداء امتحانات نهاية العام قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها وغارقة فى دمائها.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م ع م" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة والمجني عليها تدعى "ن أ أ" بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.

 

اقرأ أيضا