أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

أقوى أفلام الأكشن والإثارة 2022

أقوى أفلام الأكشن والإثارة في 2022

أقوى أفلام الأكشن والإثارة في 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أقوى أفلام الأكشن والإثارة 2022، لمحبي أفلام الأكشن والغموض، سنخبرك في موقعنا أون تايم نيوز قائمة بأفضل أفلام الأكشن لعام 2022، يمكنك الإطلاع عليها في السطور التالية، ,وذلك وفقًا لما نشُر في موقع marieclaire الأمريكي. 

ينتظر الكثيرون الأعمال الفنية التي يتم طرحها بشكل سنوي، خاصة أفلام الأكشن والإثارة التي يشارك فيها باقة من أشهر نجوم هوليوود، لتقديم عمل رائع لا ينسى، حتى يكون من أفضل الأفلام التي قدمت في عام 2022.

أفضل 10 أفلام أكشن في 2022

  • "Ambulance"

لماذا يستحق المشاهدة: مخرج Transformers Michael Bay جيد دائمًا لتسلسل حركة رائع، وأحدث فيلم له بعض المخاطر الشديدة. طبيب بيطري (ماتين) يحتاج إلى ثروة لإجراء جراحة زوجته ينضم إلى سرقة بنك صديقه (جيلنهال). ينتهي بهما الثنائي باختطاف سيارة إسعاف وأخذ EMT (غونزاليس) وشرطي مصاب بجروح خطيرة كرهائن.

  • "The Batman"

لماذا يستحق المشاهدة: عندما سمعنا أن باتينسون سيلعب Caped Crusader، تساءل الجميع عن نوع فيلم Batman الذي سنحصل عليه. أظهرت المقطورات قصة مظلمة ووحشية تضم العديد من الأشرار المشهورين في العاصمة (بما في ذلك Kravitz في دور Catwoman)، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا.

  • "Operation Fortune: Ruse De Guerre"

لماذا تستحق المشاهدة: في فيلم الحركة الكوميدية هذا لـ Guy Ritchie، يتعاون طاقم من الجواسيس مع أحد نجوم هوليوود لوقف بيع تكنولوجيا أسلحة جديدة مميتة.

  • "The Lost City"

لماذا يستحق المشاهدة: إنه لأمر رائع أن يكون فيلم الحركة سريع الخطى أيضًا مضحكًا، وهذا الفيلم يجعلنا متحمسين في كلا الأمرين. تلعب بولوك دور الروائية الرومانسية المنعزلة التي انجرفت في محاولة اختطاف في الغابة أثناء قيامها بجولة في كتاب مع نموذج غلافها (تاتوم).

  • "Everything Everywhere All At Once"

لماذا تستحق المشاهدة: ميشيل يوه وهي تصل إلى ذكريات النسخ اللانهائية من نفسها والركل عبر الأكوان المتعددة.

  • "The Contractor"

لماذا يستحق المشاهدة: لقد حافظ Pine على مكانة منخفضة خلال السنوات القليلة الماضية (باستثناء أفلام Wonder Woman) يلعب دور عميل سابق للقوات الخاصة تم إرساله إلى الخارج في مهمة سرية.

  • "The Northman"

لماذا تستحق المشاهدة: يتعهد أمير منفي من الفايكنج بالانتقام من عمه الذي أخذ كل شيء منه في هذه القصة الشجاعة.

  • "Doctor Strange and the Multiverse of Madness"

لماذا يستحق المشاهدة: حصل بطل Marvel Doctor Strange أخيرًا على تكملة مستقلة له، مع الكثير من الفوضى في الأكوان المتعددة ومساعدة من WandaVision Scarlet Witch.

  • "Top Gun: Maverick"

لماذا يستحق المشاهدة: بعد ثلاثين عامًا من الفيلم الأصلي، يُظهر الجزء الثاني من سلسلة Top Gun مافريك (كروز) وهو ينقل حكمته ويدرب فريقًا جديدًا من الطيارين.

  • "Jurassic World: Dominion"

لماذا يستحق المشاهدة: عشاق الديناصورات، استعدوا. سلسلة Jurassic World قادمة أخيرًا. مرة أخرى، بعد ثلاث سنوات من حدوث شجيرة شهدت ديناصورات تتجول خارج الحديقة. يعيد الفيلم القادم أيضًا نيل وجولد بلوم وديرن، معيدًا تمثيل أدوارهم من أفلام Jurassic Park الأصلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا