أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مواعيد عمل مكاتب البريد اليوم

مواعيد عمل مكاتب البريد اليوم

مواعيد عمل مكاتب البريد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مواعيد عمل مكاتب البريد اليوم، ارتفع معدل بحث المصريين عن مواعيد عمل البريد المصري خلال شهر يوليو/تموز 2022، على محركات البحث جوجل وفيسبوك وتويتر من شرائح مختلفة.

جاء ذلك بعد إعلان هيئة البريد المصري عن إيقاف وتعليق الخدمات المالية والحوالات في مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي بشكل مؤقت الأربعاء المقبل الموافق 29 يونيو/حزيران الجاري.

إيقاف الخدمات المالية والحوالات في مكاتب البريد

وأعلنت الهيئة العامة للبريد المصري عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إيقاف الخدمات المالية الأربعاء المقبل 29 يونيو/حزيران الجاري، وكافة الحولات البريدية والتعاملات المالية.

وأوضحت هيئة البريد المصري أن الايقاف مؤقت، ويسري في مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي ويشمل إيقاف حركة السحب والإيداع من حسابات التوفير والحوالات البريدية، والشحن الفوري وأبليكشن easy pay، و هو إجراء روتيني يتم كل عام عند نهاية السنة المالية وليس مستحدث هذا العام .

موعد عودة العمل في البريد المصري يوليو 2022

وقالت الهيئة في بيانها التفصيلي إن العمل سيتم استئنافه وعودة خدماتها في بداية الأسبوع المقبل اعتبارًا من الأول من شهر يوليو/تموز 2022.

وأضافت الهيئة أن اعتبارًا من الأربعاء المقبل وحتي الجمعة، تقوم هيئة البريد بتقفيل الحسابات الختامية وإضافة الأرباح السنوية لحسابات التوفير وغيرها من الحسابات، حتى يعود العمل بكفاءة مرة أخرى عودة العمل.

الخميس إجازة رسمية

من جانبه، أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن يوم الخميس الموافق 30 يونيو/حزيران إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال الوزير: إن ذلك يأتي في ضوء احتفال مصر بذكرى ثورة 30 يونيو باعتبارها من عطلات الأعياد والمناسبات القومية، وبما يتماشى مع قرار رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وبدا شريحة كبيرة من المواطنين يتساءلون عن موعد عودة العمل في البريد المصري وعن الخدمات التى يقدمها البريد المصري متى ستعود.

خدمات هيئة البريد المصري للمواطنين

وتوسع البريد المصري وحدث آليات التعامل لدي لزيادة الشرائح المستفيدة من خدماته، حيث يقدم خدمات التابلت لطلاب الثانوية العامة وشرائح الهاتف المتصلة بها، وصرف معاشات تكافل وكرامة بخلاف خدمات الحوالات البريدية و الصراف الآلي والمعاشات.

ويشار إلى أن العمل في مكاتب البريد خلال فترة توقف الخدمات المالية، مقتصر فقط على الخدمات الحكومية، لكن إرسال الحوالات من خارج مصر فهو أمر غير متوقف لكن لن يتم الصرف للمواطنين داخل مصر إلا بعد التوقف.

اقرأ أيضا