أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

قصة كاتم ضمير زينب ماجد

قصة كاتم ضمير زينب ماجد

قصة كاتم ضمير زينب ماجد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قصة كاتم ضمير زينب ماجد، تدور أحداث الرواية حول ممرضة تتعرض للإبتزاز لقتل مريض قائمة على علاجه، فتلقى الضغط من أهل المريض لتقع وسط حيرة الضمير.

تعد قصة كاتم ضمير من أهم الأعمال الأدبية التي قدمتها الكاتبة زينب ماجد، وهي عبارة عن سلسلة من الأحداث التي يتم سردها بشكل نثري طويل جدا، ويضم عدد من الشخصيات الخيالية التي ليست من الواقع، وتكون لها أهمية كبيرة في القصة.

وتعتمد قصة كاتم ضمير على الخيال في روايتها، فزينب ماجد من ضمن الشخصيات الأدبية التي استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة، وعليه سيتم التعرف على قصة كاتم ضمير زينب ماجد.

من هي زينب ماجد كاتبة كاتم ضمير

تعد زينب ماجد كاتب عراقية تعيش في بغداد متزوجة وأم لطفلين، استطاعت أن تقدم عدد من الروايات المميزة والرائعة، وكانت رواية كاتم ضمير من ضمن أهم الروايات والقصص التي كتبتها، واستطاعت من خلالها أن تلامس وجدان ومشاعر المشاهدين.

ولدت زينب عام 1995 وتبلغ من العمر 27 عام، لديها عدد من الروايات الأدبية التي كان لها دور كبير في الحياة، فريقها المفضل هو ريال مدريد وتفضل من الفنانات الفنانة أليسا.

ما هي قصة كاتم ضمير

تدور أحداث قصة كاتم ضمير للكاتبة زينب ماجد حول قضية ممرضة تتعرض للعديد من الضغوطات والابتزازات نتيجة قتلها لمريض وهي قائمة على علاجه، فتلقى الكثير من الضغط من أهل المريض، ويجعلها تعيش وسط حيرة الضمير وانقاذ المصير التي وضعت نفسها فيه رغم عنها، واستطاعت قصة كاتم ضمير أن تحقق العديد من النجاحات التي لا يمكن لأي راوي أن يحققها، فقد كتبت الكاتبة زينب ماجد قصة كاتم ضمير بكل دقة وسلاسة واتقان.

[NEWS1]

تفاصيل قصة كاتم ضمير زينب ماجد

استطاعت قصة كاتم ضمير أن تحصل على العديد من النجاحات بناء على ما تدور بها من أحداث رائعة ومميزة، والتي تحاكي شيء يحدث في الحياة، وهو صراع الإنسان مع ضميره نتيجة ذنب ارتكبه بحق نفسه، أو بحق الآخرين، وتبدأ صاحبة القصة الممرضة بصراع بينها وبين نفسها بعد أن يبدأ أهل المريض الذي تم قتله أثناء إعطاء العلاج بتهديدها وابتزازها، وهذا الامر الذي يجعلها تبحث كثيراً وراء ما فعلته وتلوم نفسها وتعاتب ضميرها ولهذا سميت كاتم ضمير.

تعد راوبة كاتم ضمير من ضمن الروايات الرائعة والمميزة التى تم عرضها من خلال الكاتبة الروائية العراقية زينب ماجد، والتى حقتت نجاحات كبيرة بعد عرضها.

[NEWS2]

اقرأ أيضا