أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

اسباب مقتل شيماء جمال

اسباب مقتل شيماء جمال

اسباب مقتل شيماء جمال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اسباب مقتل شيماء جمال، جاء اسم الإعلامية المصرية شيماء جمال ضمن الموضوعات الأكثر رواجا في مصر، الأحد، بعد الكشف عن تفاصيل جديدة في جريمة قتلها.

وأكد مصدر في مصلحة الطب الشرعي المصرية، الأحد، انتهاء تحليل البصمة الوراثية الخاص بالجثة المجهولة التي عثر عليها مدفونة داخل مزرعة بمنطقة البدرشين، والتي سجلت في قائمة الجثث المجهولة بمشرحة زينهم وقيدت برقم 181، موضحا أنّ التحاليل أثبتت أنّ الجثة للمذيعة شيماء جمال.

وتابع: "جرى إرسال التقرير إلى جهات التحقيق تمهيدا لصدور تصريح بالدفن لأسرة المجني عليها شيماء جمال".

 

وكان فريق من الطب الشرعي، الإثنين، بناء على قرار من جهات التحقيق، اتجه إلى مزرعة بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة وسط البلاد، لاستخراج جثة مدفونة بالمزرعة، وبعد فترة من البحث عُثر على جثة لسيدة في حالة تعفن وغير معلومة الملامح، ونقلت إلى مشرحة زينهم وقيدت برقم جثة مجهولة رقم 181.

تطورات جريمة قتل شيماء جمال 

أحدث مقتل الإعلامية شيماء جمال ضجة في مصر، بعد العثور على جثتها في مزرعة مستأجرة من زوجها القاضي في مدينة البدرشين جنوب محافظة الجيزة وسط البلاد، وذلك بعد بلاغ قدمه زوجها المتهم يفيد بتغيبها.

وألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على القاضي أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته وشريكه، الخميس، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختبائه بمحافظة السويس، من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة.

وأعلنت النيابة العامة المصرية تتبع خط سير الجانيَيْن يوم الواقعة لفحص ما به من آلات مراقبة لضبطها ومشاهدتها، وأجرت تفتيشًا لإحدى الوحدات السكنية ذات الصلة، وفحصت عددًا من الأجهزة الإلكترونية، والتي منها ما أُتلف عمدًا لإخفاء ما به من معلومات، فندبت النيابة العامة خبراء متخصصين لاتخاذ إجراءات استرجاعها.

واستجوبت النيابة المتهم الثاني الذي أرشد عن الجثمان في إقراره المُبين تفصيلًا، وندبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، وفحص الآثار البيولوجية العالقة ببعض الأشياء المعثور عليها بمسرح الجريمة، والاستعلام من شركات الاتصالات عن بيانات بعض العمليات المجراة عبر شرائح هاتفية محددة، وتحديد نطاقاتها الجغرافية وقت الحادث، واستدعاء مَن لديهم معلومات حول الواقعة لسماع شهادتهم.

وينتظر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة أمر تجديد الحبس الاحتياطي للقاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، فيما تستعجل جهات التحقيق الطب الشرعى لتحديد أسباب مقتل المذيعة تمهيدًا لاستلام أسرتها الجثمان لدفنه.

اقرأ أيضا