أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن نتائج شهادة البريفيه “المتوسطة” وشهادة المرحلة الثانية ستتم المصادقة عليها يوم الأربعاء 13 تموز / يوليو 2022.

 بعد أن أتيحت لجميع اللجان فرصة التحقق من المسابقات ، ادخل الأرقام الأساسية ، وأدخل الملاحظات على الكمبيوتر. أعلنت وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، الأربعاء ، بدء العمل الإصلاحي للشهادات المتوسطة والثانوية ، ومن المقرر تسريع الإجراءات الإصلاحية بحيث تنتهي جميع الأعمال بحلول الاثنين.

سيتمكن جميع الطلاب والطلاب المستقبليين في لبنان من معرفة نتائج البريفيه “الشهادة المتوسطة” والشهادة الثانوية الدورة الأولى 2022 من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اللبنانية والذي سيسمح للمستخدمين بالبحث في النتائج عن طريق رقم المرشح.

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم اللبنانية أنه سيتم رفع نتائج البريفية المتوسطة الصف التاسع في لبنان بعد إجازة عيد الأضحى حيث ستتم المصادقة يوم الأربعاء 13 تموز بعد انتهاء اللجان من التدقيق في الدرجات وإدخالها في قاعدة بيانات الوزارة بعد انتهاء التصحيح يوم الإثنين الماضي.

وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج البريفيه 2022 برقم المرشح عبر موقع الوزارة، بعد اعتماد وزير التربية والتعليم عباس الحلبي النتائج في مؤتمر صحفي وإعلان أسماء العشر الأوائل من طلاب الشهادة المتوسطة البريفيه.

رابط نتائج البريفيه 2022

تمكنت اللجان المشرفة على الامتحانات الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وتدقيقها بعد زيادة أعداد المصححين و ساعات العمل لإعلان نتائج البريفيه الشهادة المتوسطة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية mehe.gov.lb .

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية العامة وإعلانها الأسبوع المقبل عبر موقع الوزارة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا